اخبار السياسه «تشريعية النواب» تناقش 4 مشروعات قوانين لتنظيم الشهر العقاري

«تشريعية النواب» تناقش 4 مشروعات قوانين لتنظيم الشهر العقاري

تناقش لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي في اجتماعها، اليوم، عددًا من مشروعات القوانين الخاصة بتنظيم إجراءات عمل الشهر العقاري.

وتناقش اللجنة مشروع القانون المقدم من بشأن إرجاء العمل بالقانون رقم 186 لسنة 2020، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 114 لسنة 1946 بتنظيم الشهر العقاري.

كما تناقش عددًا من مشروعات القوانين الأخرى المقدمة، ومن بينها مشروع القانون المقدم من النائب أشرف رشاد وأكثر من عشر الأعضاء بإرجاء العمل بالقانون رقم 186 لسنة 2020 بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 114 لسنة 1946 بتنظيم الشهر العقارى وتعديلات بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

كما تناقش اللجنة مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم أمام وأكثر من عشر الآعضاء بشأن تعديل قانون المحاماة الصادر بالقانون رقم 17 لسنة 1983، ومشروع قانون آخر مقدم من النائبة شادية خضسر بشأن تعديل بعض أحكام قانون تنظيم الشهر العقاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الضابط الشهيد محمد مبروك.. «وحيد أبويه» يضحي بحياته في مواجهة الإرهاب
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي