اخبار السياسه «الصعايدة» ليست آخرها.. أزمات تامر أمين عرض مستمر

«الصعايدة» ليست آخرها.. أزمات تامر أمين عرض مستمر

10 أيام فقط مرت على أزمة الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج «آخر النهار» على فضائية «النهار» مع الصعايدة، ويبدو أنها كانت كافية له ليظهر اسمه في أزمة جديدة، بعد المطالبة بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه بسبب اتهام عارضة أزياء له بسبها وقذفها منذ فترة، ليصبح اسم «أمين» على الساحة في الأزمات بشكل مستمر.

عارضة الأزياء ميرهان هشام الشهيرة بـ ميرهان كيلر، ادعت قذفها وسبها من قبل الإعلامي الشهير، وهو ما تسبب لها في أذى كبير وأضرار مادية وأدبية حسبما جاء في صحيفة الدعوى، لتقيم دعوى، وتقرر المحكمة الاقتصادية، أمس، مد أجل الحكم في الدعوى لجلسة 23 مارس.

أزمة تامر أمين مع الصعايدة

منذ 10 أيام فقط، تصدرت أزمة أمين ضد الصعايدة المشهد الإعلامي، حينما أساء لأهل الصعيد خلال تناوله قضية تنظيم النسل، معلنا أنهم ينجبون الأبناء والبنات من أجل شحنهم للعمل في والإسكندرية، ما تسبب في سحب رخصة مزاولة المهنة منه من قبل نقابة الإعلاميين.

أزمة تامر أمين مع «جزمة الأهلي»

وفي أغسطس من العام الماضي ذكر تامر أمين أن « مش هيمسك فى لاعب بيبص للفلوس، واللعب ده لو نجوم الأهلي الكبار جلسوا معه، لن يستطيعوا إرجاعه عن قراره لأنه نظر لأموال»، موضحًا أن اللاعب عندما ينظر للمال وينتهي عقده، لن يستطيع أحد أن يجعله يتراجع عن قراره، مؤكّدًا أنَّ اللاعب الذي يريد اللعب في الأهلي يوضع على الرأس وجزمته على الرأس، واللاعب الذي لا يريد اللعب في الأهلي فهو صاحب قراره، وجزمة الأهلي فوق الكل.

تامر أمين وإجراءات فيروس كورونا

وفي 3 يونيو 2020، انتقد تامر أمين الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا لدى بعض فئات المجمتمع المصري قائلا: «لو نزلنا بكاميرا في الأحياء الشعبية وعند الناس الغلابة والحلوين البلاطة اللي خدوا قدر معين من التعليم، ونسألهم.. ماذا تعرف عن التباعد الاجتماعي؟، هيقولك حاجة جديدة على الموبايل، أو شركة مفروشات في مصر الجديدة، أو تمويل عقاري، هتسمع كل حاجة غير الإجابة الصحيحة»، ليعود ويعتذر قائلًا: «أنا لا أجرؤ على إهانة المصريين ولا الطبقات البسيطة منهم».

تامر أمين: اللي مش عاجبه البلد يسيبها ويمشي

وفي يونيو 2018، تداول البعض فيديو لتامر أمين يقول فيها: «اللي مش عاجبه البلد ياخد بسبوره ويمشي»، وعلى إثر ذلك قامت لجنة الشكاوى بتوصية المجلس الأعلى للإعلام بإلزام المذيع بالاعتذار العلني عما بدر منه، ليعتذر المذيع في 27 يونيو 2018، وقال: «أتقدم باعتذار علني لكل من أساءه المقطع المتداول لي، ولكن كلامي وقتها كان موجها لشباب الإخوان».

تامر أمين VS رانيا علواني

وفي 24 أغسطس 2019، تقدّم المجلس القومي للمرأة بشكوى إلى لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد برنامج «آخر النهار» الذي يقدمه تامر أمين على قناة النهار، بسبب تحدثه مع الضيفة الدكتورة رانيا علواني بأسلوب يفتقر إلى آداب اللياقة، وأصول المهنية الإعلامية من خلال حواره الذي اتسم بالسخرية من الضيفة لقيامها بالعديد من الأعمال خلال حياتها المهنية، إلى جانب الإساءة التي وجهها إلى زوج الضيفة والسخرية من دعمه ومساندته القوية لها، ما يعد إساءة إلى رجال مصر الداعمين لعمل المرأة، وسحبت منه رخصة مزاولة المهنة قبل ان يسترجعها مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي