اخبار السياسه مذيعة «الروج» بالتليفزيون المصري عن أزمتها: «يرشقني البعض بالحجارة»

اخبار السياسه مذيعة «الروج» بالتليفزيون المصري عن أزمتها: «يرشقني البعض بالحجارة»
اخبار السياسه مذيعة «الروج» بالتليفزيون المصري عن أزمتها: «يرشقني البعض بالحجارة»

مذيعة «الروج» بالتليفزيون المصري عن أزمتها: «يرشقني البعض بالحجارة»

حرصت أميمة تمام، مذيعة النشرات الإخبارية بالتليفزيون المصري، صاحبة الأزمة الشهيرة المُتعلقة المعروفة إعلاميًا بـ«أزمة الروج»، على توجيه الشكر إلى كلّ من قدّم دعمًا لها في أزمتها التي انتهت بوقفها عن العمل وإحالتها للتحقيق.

وكتبت أميمة تمام، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة.. هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي ولتاريخي، مؤكدين أنه لم يذهب هباءً جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا».

وتابعت: «إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدمًا.. بينما كان يرشقني البعض بالحجارة.. ويلتزم البعض الآخر الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار.. كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم.. دمتم بخير بعيدين عن أي أذى».

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، تعاملت مع تلك الأزمة بشكلٍ عاجل، إذ أصدرت بيانٍ صحفي، بشأن تلك الواقعة، أعلنت من خلاله، إحالة فريق عمل نشرة التاسعة، التي عُرضت مساء يوم الجمعة الماضية، على شاشة القناة الأولى، للتحقيق، مؤكدة أن فريق العمل ومذيعة النشرة لم تراع القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ في أثناء قراءة عناوين الأخبار.

وقالت الهيئة الوطنية في بيانٍ لها، «نقدر ونحترم جهود واحترافية وتميز كافه فرق عمل نشرة التاسعة،  فى العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط و قواعد الظهور على الشاشه أمام جمهور المشاهدين واحترامًا وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي