اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يباشر عملية إزالة «كافيه» يحجب رؤية البحر

اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يباشر عملية إزالة «كافيه» يحجب رؤية البحر
اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يباشر عملية إزالة «كافيه» يحجب رؤية البحر

محافظ الإسكندرية يباشر عملية إزالة «كافيه» يحجب رؤية البحر

باشر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، عملية إزالة أحد الكافيهات الحاجبة لرؤية البحر، وهو  كافيه «فور باي فور» بمنطقة سان ستيفانو بنطاق حي شرق، بعد انتهاء مدة التعاقد القانونية.

وجاءت الحملة في  إطار إزالة أي موانع حاجبة لرؤية بحر الإسكندرية، وتنفيذا لرؤية المحافظة بعدم السماح لأي منشأة بحجب رؤية البحر عن المواطنين، خاصة بعد سنوات من معاناة المواطنين من عدم رؤية البحر بسبب إقامة الكافيهات.

وأكد «الشريف» أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الإزالات للكافيهات التي تحجب الرؤية، وذلك بعد انتهاء مدة التعاقد المبرمة بينها وبين المحافظة، بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، مؤكدا عدم السماح بأي إهدار للمال العام، بالإضافة للحفاظ على حق الدولة وحقوق المواطنين في رؤية البحر.

وأشار المحافظ أن التعاقدات الجديدة التي سيتم إبرامها، ستكون باشتراطات جديدة لا يوجد بها أي نوع من أنواع المخالفات، وخاصة عدم منع رؤية البحر للمواطنين، واسترجاع ممشى الكورنيش الذي يعد ملك لجميع المواطنين البسطاء، بالإضافة إلى تعظيم موارد المحافظة المالية.

جاء ذلك بحضور اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، ومحارب هيلع، رئيس حي شرق.

ويشهد طريق الكورنيش بداية من منطقة ميامي وصولا إلى الشاطبي، كافيهات بطول البحر، حيث من المقرر أن يتم إزالة الجميع بعد انتهاء عملية التعاقد، لمنع حجب الرؤية وتشويه المنظر الجمالي للمدينة الساحلية.

0016df33fd.jpg12508826131614590726.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التعليم» تسلط الضوء على حلقة «مصر تستطيع»: انتظروا مراجعة مادة التاريخ
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي