اخبار السياسه عاجل.. مصرع طفلة في عقار بفيصل

عاجل.. مصرع طفلة في عقار بفيصل

اندلع حريق هائل في عقار بجوار كوبري فيصل، مما تسبب في وجود زحام وتكدس مروري في المنطقة.

5 سيارات لإخماد الحريق

وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن بالجيزة، دفعت بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ولاتزال قوات الأمن تحاول السيطرة على الحريق.

وأضافت المصادر، أن الحريق أسفر عن مصرع طفلة، فيما تمكنت قوات الأمن من إنقاذ باقي أفراد الأسرة، ولا تزال الحماية المدنية تواصل جهودها للسيطرة على الحريق، والوقوف على ملابسات الواقعة.

مصرع عجوز حاول إنقاذ المواشي بالعياط

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حظيرة مواشي بمنطقة العياط، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات أن الحريق التهم محتويات الحظيرة بالكامل، وأسفر عن مصرع مزارع حاول إنقاذ المواشي من النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

السيطرة على شب في شقة بالجيزة

كما تمكنت أيضا قوات أمن الجيزة، من السيطرة على شب في إحدى الشقق السكنية بمنطقة الجيزة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الحريق اندلع في شقة بالطابق الثالث بعقار سكني مكون من 5 طوابق، ولم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية، والتهمت ألسنة اللهب محتويات الشقة بالكامل.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي