اخبار السياسه قبل إذاعته «أونلاين».. تفاصيل حفل «جولدن جلوب» والقنوات الناقلة له

قبل إذاعته «أونلاين».. تفاصيل حفل «جولدن جلوب» والقنوات الناقلة له

بعد أقل من 60 دقيقة، تنطلق النسخة الـ78 من حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» للمرة الأولى في نسخته الافتراضية بسبب جائحة كورونا، حيث يذاع في تمام الساعة الثامنة مساء، حسب التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة الأمريكية، والثالثة صباحا بتوقيت القاهرة.

وينطلق الحفل من مدينتين في الوقت نفسه، حيث تقدم تينا فاي، الحفل على الهواء مباشرة، عبر قناة «إن.بي.سي» من قاعة رينبو في نيويورك، فيما ستشاركها إيمي بولر في تقديم الحفل من داخل فندق «بيفرلي هيلتون».

ويقدم مذيعو الحفل، الجوائز شخصيًا في كلا الموقعين، لكن الفائزين سيظهرون افتراضيًا، وسيتألف الجمهور من عدد محدود من العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين الأساسيين، بما في ذلك عمال بنك الطعام في «Feeding America».

وسيشاهد المرشحون العرض من جميع أنحاء العالم، وهم مستعدين لإلقاء خطابات افتراضية. وقالت «أماندا سيفريد»، المرشحة عن دورها كممثلة مساعدة في فيلم «Mank»، إنها ستشاهدها في المنزل من أريكتها مع عائلتها، بما في ذلك طفلها المولود.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم كابل، سيكون الحفل لمدة ثلاث ساعات متاحًا أيضًا على قنوات «Roku» و«Hulu With Live TV»، و«YouTube TV»، و«AT&T TV»، و«Sling TV»، و«Fubo TV» للمشتركين الذين يدفعون رسوما، على الرغم من أن العديد من الخدمات تقدم تجارب مجانية للمشتركين الجدد، سيكون العرض متاحًا أيضًا للبث في اليوم التالي على «NBC's Peacock»، وفقا لما نشرته مجلة «فارايتي».

اشتركت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود و«ديك كلارك» للإنتاج أيضًا مع «تويتر» في العرض المسبق الرسمي، «HFPA Presents: Globes Countdown Live»، والتي ستبث على حساب «جولدن جلوب» والموقع الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة «كداب» عبر «يوتيوب» (فيديو)
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات