اخبار السياسه تكريم 50 سيدة ضمن «مصر الأفضل» ضمن الأكثر تأثيرا في الاقتصاد

تكريم 50 سيدة ضمن «مصر الأفضل» ضمن الأكثر تأثيرا في الاقتصاد

انطلقت فعاليات قمة «مصر الأفضل» 2021 في النسخة السادسة، الذي يقام بأحد فنادق القاهرة، وذلك برئاسة الإعلامية دينا عبدالفتاح، رئيس مجلس إدارة منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا ورئيس مجلس إدارة شركة إكسلانت، ورئيس تحرير مجلة أموال الغد.

وتشهد الفعالية تكريم 50 سيدة مؤثرة من الوزيرات منهم نيفين الجامع، وزيرة التجارة والصناعة، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وأيضا 100 شركة من الشركات الأكثر تأثيرا في الاقتصاد المصري لعام 2020.

وقالت الإعلامية دينا عبدالفتاح، رئيس مجلس إدارة منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا ورئيس مجلس إدارة شركة إكسلنت، أحد شركات مجموعة المتحدة، أن قمة الأفضل هى بمثابة درة التاج لجهود السنوات الماضية.

وذكرت «عبدالفتاح» أن القمة تشهد تكريم الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا والشركات المئة الأفضل نجاحا في 2020، ورواد الأعمال الذين حققوا معدلات عالية من التميز في ظل وجود فيروس كوورنا.

وكشفت «عبدالفتاح» عن حدث هام خلال القمة، وهو انضمام شركة «إكسلنت» التي تتولى رئاسة إدارتها لمجموعة المتحدة، التي تعد واحدة من أكبر المؤسسات ليست في مصر فقط لكن في العام العربي بأكمله، وسوف يتواجدوا بمثابة الذراع الاقتصادي في المجموعة التي تعد عدد كبير من الشركات والأدوات الإعلامية شديدة التميز.

وتابعت الإعلامية دينا عبدالفتاح، بتخصيص جوائز خاصة للوزيرات في الحكومة ويشكلن نسبة 25% من الحكومة، وتمكن من تحقيق إنجازات غير مسبوقة في ظل جائحة كورونا.

وكشفت «عبدالفتاح» أيضا عن إطلاق أول ميثاق أخلاقي ضد التحرش في مجال العمل بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ووزارة التخطيط مع الدكتورة هالة السعيد.

وتابعت الإعلامية دينا عبدالفتاح أيضا أنه بدء تنفيذ الميثاق في جميع المؤسسات المالية وغير المصرفية والمؤسسات التابعة لهيئة الرقابة المالية بتولي الدكتور محمد عمران، لتعد أول جهة مصرية توقع البروتوكول لمنع وتصدي التحرش ضد المؤسسات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كل ما تريد معرفته عن شروط الإقامة الذهبية في الإمارات
التالى اخبار السياسه أول طبيب يتلقى الجرعة الثانية من لقاح أسترازنيكا: «عامل عملية قلب»