اخبار السياسه آخر ظهور إعلامي للراحل يوسف شعبان: لما أشارك في عمل بحتضن كل زملائي

آخر ظهور إعلامي للراحل يوسف شعبان: لما أشارك في عمل بحتضن كل زملائي

توفى الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر ناهز الـ 90 عاما داخل مستشفى العجوزة متأثرا بفيروس كورونا، وكان الفنان القدير قد أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضى، ودخل على إثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة، حتى وافته المنية اليوم.

وتستعرض «الوطن» أخر تصريحات تليفزيونية للفنان الراحل، حيث كان  أجرى مداخلة هاتفية في برنامج «واحد من الناس»، الذي يُعرض على شاشة «الحياة» للحديث عن مسلسلة الشهير «المال والبنون»، وذلك عقب استضافه الإعلامي عمرو الليثي، عددًا من أبطال المسلسل، أبرزهم رجاء حسين، ورشوان توفيق والمخرج مجدي أبو عميره.

وتميز الفنان القدير يوسف شعبان، في تلك المداخلة الهاتفية بروح الدعابة، حيث مازح الإعلامي وفريق عمل المسلسل وقال «وحشني غصب عني»، وأشاد في الوقت ذاته بالكاتب القدير محمد جلال عبد القوي، «أنا فرحت جدًا لما قرأت الأسكريبت الخاص بالمال والبنون، كنت لازم أعرف دوري في أول وأخر حلقة عشان أشوف الشخصية»

وأوضح شعبان، في تلك المداخلة، أن نجاح المسلسل لمدة 28 سنة يُعني أن الكاتب سرد العمل بشكل جيد، والمخرج أخرجه بشكل بارع، «الممثلين عملوا اللي عليهم بحب وإخلاص، هي دي العوامل اللي تخلي أي عمل ينجح، وده اللي بيجعل مسلسلاتنا تتوزع في البلاد العربية، كانت القنوات العربية بتيجي تخطف مسلسلاتنا قبل رمضان».

وأشار إلى أنه كان يُجسد في هذا العمل شخصية «سلامة فراويلة»، وهو شخص يعمل سايس، وأصبح يتردد عليه أشخاص يبيعون أثار كلها مصنوعة من الذهب، «عبد الله غيث رحمه الله كان يمثل شخصية الإنسان السوي، ببقى سعيد وفرحان وأنا رايح التصوير وكنت مزقطط بالكاست اللي موجود، كنت بحتضن كل فريق العمل».

وتابع: « وحيد سيف الله يرحمه، مكنتش أعرف أعمل قدامه مشهد في المسلسل من أول مرة، لازم يتعاد 5 مرات أقل حاجة عشان كنت بفطس من الضحك، وكل الممثلين كانوا ماسكين الشخصيات كويس ، رجاء حسين فنانة عظيمة وكبيرة، رشوان توفيق افتقدناه كممثل وقيمة كبيرة، مش عارف اتكلم عن المسلسل ولا على الممثلين اللي رفعوا الراية».

وعن أبرز المشاهد له في المسلسل، ذكر أنه تعايش مع المسلسل بشكل كامل، « كل المشاهد أخذت نفس المجهود والتفكير، كلها كانت متركبة مع بعض، المتفرج بقى هو اللي يحس بأفضل مشهد مش أنا، أنا بحس أني بعمل شخصية من لحم ودم، مجدي أبو عميره المخرج  موهوب بدليل أن كل اعماله ناجحه، عنده الموهبة».

وعن مدى إمكانية عمل جزء ثالث من «المال والبنون»، أوضح الفنان الراحل، أنه مستعد لهذا الأمر، «القائمين على الانتاج في مصر ويوافقوا وأنا تحت أمرهم، المسلسل ممكن يتعمل منه جزء ثالث ، محمد جلال عبد القوي قادر انه يكتب جزء ثالث، ومجدي أبو عميرة كفء جدًا أنه يعمل الجزء الثالث».

واختتم حديثة: « لما بتواجد في مسلسل احتضن كل زملائي،  أنا أخذت وسام من رئيس فلسطين محمود عباس أبو مازن عن رأفت الهجان، ارفع وسام عندهم».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه «بي بي سي»: موكب المومياوات الملكية احتفال تاريخي مهيب