اخبار السياسه امتحانات طلاب ابتدائي وثانوي بلا معوقات في سيناء والإسماعيلية ومطروح

اخبار السياسه امتحانات طلاب ابتدائي وثانوي بلا معوقات في سيناء والإسماعيلية ومطروح
اخبار السياسه امتحانات طلاب ابتدائي وثانوي بلا معوقات في سيناء والإسماعيلية ومطروح

امتحانات طلاب ابتدائي وثانوي بلا معوقات في سيناء والإسماعيلية ومطروح

أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي، والثاني الثانوي، في مدارس محافظات مطروح، وشمال سيناء، والدقهلية، وبني سويف، والإسماعيلية، امتحانات الفصل الدراسي الأول، اليوم، الأحد، دون شكاوى أو معوقات. 

وفي جنوب سيناء أدى 2325 طالبا وطالبة امتحاناتهم، فيما تفقد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، مدارس إدارة طور سيناء التعليمية، لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي والثاني الثانوي.

وشملت جولة وكيل وزارة التربية والتعليم مدارس الزهور الابتدائية، والأمل الابتدائية، والأمل الرسمية للغات، وأكد عقب جولته أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوي من امتحان الصف الرابع الابتدائي، وأن جميع الأسئلة جاءت في مستوى جميع الطلاب، ويوجد توازن بين الأسئلة في كافة المواد الدراسية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن طلاب الصف الثاني الثانوي أدوا الامتحانات الكترونيًا داخل المدارس، بشكل منتظم.

وأوضح أنه يجري أتباع كافة الإجراءات الاحترازية داخل المدارس قبل وأثناء وبعد الامتحانات، حرصًا عل صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

مطروح.. أسئلة الامتحانات في متناول الطلاب

وأعلن عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن إمتحان الصف الرابع الإبتدائى في مستوي الطالب المتوسط والأسئلة واضحة وفي متناول الطلاب.

وأضاف "سلامة" أن طلاب الصف الرابع الإمتحان المجمع فترة واحدة لمدة ساعتين بنظام أسئلة الإختيار من متعدد، وسط تفاعل من التلاميذ مع الأسئلة فى ورقة الإمتحان.

13 ألف طالب في شمال سيناء

وأكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن عدد طلاب الصف الرابع الابتدائي يبلغ 10177 تلميذًا وتلميذة علي مستوي مدارس المحافظة، بينما عدد طلاب الصف الثاني الثانوي يبلغ 3019 طالبًا وطالبة.

غرفة عمليات امتحانات الدقهلية  

وفي الدقهلية، قال على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار اليوم والساعة لمواجهة وحل أى مشكلات في اللجان فوراً، وأوضح أن غرفة العمليات على تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد المشكلات، والعمل على حلها فورًا.

أكثر من 74 ألف طالب في بني سويف

وفي بني سويف، قالت سهام يوسف عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، إن 74 ألف و880 طالب وطالبة بالصف الرابع الابتدائي، أدوا اليوم، الأحد، الامتحان المجمع متعدد التخصصات لاختبارات الفصل الدراسي الأول، على مدار ساعتين في جميع المواد، وفي ورقة واحد من خلال الإجابة عن 30 سؤالاً في جميع المواد عبارة عن اختيار من متعدد دون أي أجزاء مقالية.

وتفقدت وكيل الوزارة في جولتها اليوم، مدارس مدينة بني سويف شرق النيل والواسطى، لمتابعة الامتحانات التي تعقد وسط تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة تداعيات كورونا.

22 ألف طالب بالاسماعيلية يؤدون الامتحانات دون معوقات

وفي الإسماعيلية، أشاد طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم، بالتزام الطلاب والطالبات بالإجراءات الاحترازية اليوم الأحد، خلال أول أيام الامتحانات لشهادات النقل.

وأكد على توفير الجو النفسي الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب، خلال تفقده امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائى بمدرستي عاطف بركات والجلاء التابعتين لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، وامتحانات الصف الثاني الثانوي بمدرسة السادات الثانوية العسكرية.

ويبلغ عدد طلاب الصف الرابع على مستوى المحافظة 33 ألفا و271 طالب وطالبة، في 360 مدرسة، فيما ببلغ عدد طلاب الصف الثاني الثانوي 8740 ما بين منتظم وخدمات ودمج.

baa44e820b.jpg5055942241614511854.jpg20185749571614511857.jpg19132064291614511861.jpg2272282121614511874.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي