اخبار السياسه رغم التحذيرات المستمرة.. أولياء الأمور يتزاحمون أمام المدارس في الإسماعيلية

اخبار السياسه رغم التحذيرات المستمرة.. أولياء الأمور يتزاحمون أمام المدارس في الإسماعيلية
اخبار السياسه رغم التحذيرات المستمرة.. أولياء الأمور يتزاحمون أمام المدارس في الإسماعيلية

رغم التحذيرات المستمرة.. أولياء الأمور يتزاحمون أمام المدارس في الإسماعيلية

تزاحم العشرات من أولياء الأمور أمام بعض المدارس بمحافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، والذي يشهد أول أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

وتواجد أولياء الأمور مع أطفالهم أمام بعض اللجان في مدينة الإسماعيلية، وكذلك أمام بعض اللجان في المراكز والقرى.

42f4645ccd.jpg

وطالب العاملون في المدارس، أولياء الأمور بالابتعاد عن محيط المدارس وعدم الازدحام، لحين الانتهاء من الامتحانات، فيما أشار مسئولون بـ«التربية والتعليم» أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على الطلاب.

8454613561614496542.jpg

وشهدت المدارس الابتدائية بالإسماعيلية صباح اليوم الأحد، توافد طلاب الصف الرابع، لأداء الامتحانات بعد العودة من تعطل المدارس بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وقالت مصادر بـ«التربية والتعليم»، إنه تم التشديد على تزويد المدارس بكواشف حرارية وماسكات للوجه ومواد التعقيم، ووضع بوابات التعقيم في بعض المدارس.

19596655831614495347.jpg

وتضم كل لجنة 14 طالبا وطالبة فقط، لتطبيق التباعد ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأشار اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، أنه يتابع سير العملية الامتحانية عبر غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

وأكد «بشارة» أنه تم التنبيه على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية في جميع المدارس واللجان، للحفاظ على صحة الأطفال، مع التنبيه على مديري المدارس ورؤساء اللجان، بضرورة التباعد وتوفير المواد الواقية وعدم دخول أي طالب للجان دون الكمامات لمنع انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى