اخبار السياسه عائشة الكيلاني.. «كوميديانة خاف منها عادل إمام»

اخبار السياسه عائشة الكيلاني.. «كوميديانة خاف منها عادل إمام»
اخبار السياسه عائشة الكيلاني.. «كوميديانة خاف منها عادل إمام»

عائشة الكيلاني.. «كوميديانة خاف منها عادل إمام»

«إرمي السيجارة إحنا داخلين على الباشا»، قالتها الأم التي تسحب ابنها الصغير الذي يمارس «الشحاتة» في إشارات المرور، لتتبعه بعد ذلك بأقوى مشاهد الكوميديا في السينما المصرية، التي جاءت خلال فيلم «الإرهاب والكباب» على لسان الفنانة عائشة الكيلاني التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم.

وخلال المشهد الذي تم تصويره أمام مجمع التحرير، تقف عائشة الكيلاني لتطلب من وزير الداخلية، الذي جسد دوره الفنان كمال الشناوي، عددا من الطلبات قبل أن يصعد ابنها سلم المجمع لتقديم جهاز لاسلكي للإرهابين، ليرد عليها «ياترى مين يعيش؟ إدعيلي بس إني أكون لسه في الوزارة».

7c3f254c43.jpg

الضحك ببساطة

ولم تتوقف عند ذلك بل طلبت السيدة التي تجسد دورها عائشة الكيلاني مكافأة لطفلها الصغير «الواد يفرح بيها ويحلي بؤه»، ليقول لها أحد ضباط المباحث «خلاص ممكن نصرفله 100 جنيه»، بدورها تسخر منه بقولها «إيه إيه إيه.. 100 جنيه.. معلش ياسعادة اللوا هات عيل من عيالك يطلع سلم المجمع.. ده أنا ابنى اسم الله على مقامكم كلكم بيكسب فى اليوم الواحد 150 جنيه وهو زي الباشا».

ورغم أن الفنانة عائشة الكيلاني لم تظهر في فيلم «الإرهاب والكباب» سوى في مشهدين أحدهما قبل صعود ابنها لسِلم المجمع، والآخر خلال استقباله بالزغاريد بعد إتمام مهمته، إلا أنها استطاعت أن تترك بصمتها بطريقتها الكوميدية المتفردة، وعلى مدار مشوارها الفني تعد أحد ملوك الضحك والكوميديا.

ولم تلتق عائشة الكيلاني في «الإرهاب والكباب» بالفنان عادل إمام في أي مشهد بالفيلم الذي عرض عام 1992 عن قصة وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة، إلا أن نجاحها وتميزها في مشاهدها القليلة، جعلت الزعيم عادل إمام يستعين بها في العام التالي في فيلم «المنسي» وجسدت خلاله شخصية شقيقته التي تريد وزوجها الذي جسد دوره صلاح عبدالله إقناعه بالزواج.

5919901671614432957.jpg

وقبل تصوير مشاهدها بفيلم «المنسي» رأها من بعيد الفنان عادل إمام، وعندما أدرك أنها الفنانة عائشة الكيلاني مازحها بقوله «مش معقولة.. في أي مرة بشوفك لازم ألاقيكي مختلفة» لتعبر له عن قلقها من التمثيل أمامه، ليرد عليها الزعيم بسخريته المعتادة «ده أنا اللي أخاف منك».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات