اخبار السياسه شوقي: قد نعيد الامتحان لمن لم يتمكن من أدائه بسبب السيستم

شوقي: قد نعيد الامتحان لمن لم يتمكن من أدائه بسبب السيستم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، إنه من الممكن أن يُعاد اختبار الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي اليوم بسبب سقوط السيستم، «الطالب لن يُعاقب على هذا الأمر لأنه خارج عن إرادته، فإما سنعيد له الامتحان لمصلحته التعليمية أو نعتبره ناجح».

وأضاف «شوقي»، خلال تصريحات تليفزيونية: «أنا مش مختص بالاتصالات بس هحاول أجتهد عشان أطمن الناس، بكرة اليوم هيمر بسلاسة وسلام وعرفنا الطاقة الاستيعابية للشبكات، فالطاقة الاستيعابية للشبكات ليست لها علاقة بالبنية التحتية لوزارة التعليم، ما فيه ناس وقت النتيجة الخاصة بالثانوية الموقع بيقع بسبب الضغط».

وعن عدد الطلاب الذين حضروا اليوم امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي، أكد وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، أن الطلاب وأولياء الأمور بالفعل لديهم اهتمام كبير بالتعليم والامتحانات، «محصلش أي مشكلة زي ما توقعنا وإحنا بنشكرهم على هذا، هو حضر اليوم 620 الف طالب، منهم 92% أدوا الامتحان بكل سلاسة».

وتابع: «بكرة إن شاء الله اطمئنوا خالص، والنهاردة أي حد في حضر المدرسة وعنده مشكلة فنية تم رصدها وإحنا شوفنا إنها عيب سيستم لن يعاقب عليه، ممكن نعيد له الامتحان لمصلحته التعليمية أو نعتبره ناجح».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي