اخبار السياسه أغنية «لا تغيب» للعراقي مصطفي العبد الله تتصدر تريند تويتر (فيديو)

أغنية «لا تغيب» للعراقي مصطفي العبد الله تتصدر تريند تويتر (فيديو)

تصدر النجم العراقي مصطفى العبد الله، تريند أول سعودية علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وذلك بعد طرح أحدث أغنياته المصورة علي طريقة الفيديو كليب والتي حملت اسم «لا تغيب»، على القناة الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وكانت حققت 4 ملايين مشاهدة.

وكان النجم العراقي قد احتفل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بتحقيق مليون مشاهدة لعمله الجديد «لا تغيب» على اليوتيوب، بعد يوم واحد من طرح الأغنية التي حققت نجاحا مهما وتفاعلا كبيرا من طرف عشاق العبد الله، كما حصدت الأغنية المركز الأول على منصة أنغامي، وأصبحت تريند على مستوى الوطن العربي إلى جانب أغنية للمصري عمرو دياب.

الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، أما إخراج الكليب للمخرج ياسر الياسري.

كان قد عرف الجمهور المصري المطرب مصطفى العبد الله من خلال أغنية «تعال» التي جمعته بالمطربين علي جاسم ومحمود التركي وحققت أكثر من 600 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وتخطت الموسيقى العراقيّة بزخم لافت في السنوات الأخيرة وذلك بفضل انتشار المواهب الغنائية التي يزخر بها العراق، فإن تجولتم بين الأغاني العربيّة المنشورة على موقع يوتيوب في الخمس سنوات الأخيرة ستجدون أنها دون شك الأعلى في أعداد المشاهدات.

حيث حققت أغنية «تعال» لكلّ من علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله منذ أن نشرت في صيف 2018 ما يقارب مليار مشاهدة على موقع يوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى العبد الله أغنية «مفرفش» كلمات علي رياض وألحان علي جاسم وتوزيع سرمد عز الدين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى