اخبار السياسه الرئيس خلال تفقده مشروعات شرق : كابلات الكهرباء تتشال من مكانها

الرئيس خلال تفقده مشروعات شرق : كابلات الكهرباء تتشال من مكانها

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على منصة الفيديوهات «يوتيوب»، مقطع فيديو تفقد الرئيس عبدالفتاح ، بعد ظهر اليوم الجمعة، أعمال تطوير الطرق والمحاور بشرق ، إذ اطلع أثناء الجولة على مستجدات مشروعات تطوير الطرق والمحاور الرئيسية وشبكة الكباري الجديدة بمنطقة الحي العاشر بمدينة نصر وبعض أحياء التجمع الخامس، والتي ساهمت في سرعة إنهاء التكدس المروري بتلك المناطق والتيسير على المواطنين.

وقال أحد المهندسين موجها حديثه لرئيس الجمهورية: «تم تطوير طريق الجديد وأصبح يتكون من 18 حارة مرورية، بواقع 9 حارات في كل اتجاه، كما أن إجمالي الطرق 3 كم، 12 حارة مرورية بواقع 6 حارات مرورية في كل اتجاه».

وأضاف: «الطريق يتكون من طريق يربط بين طريق الجديد وطريق القديم، وطريق يربط بين طريق القديم ومحور يوسف السباعي، ومن إجمالي 3 كم، فقد قمنا بحفر 400 ألف متر بالرغم من أن التربة متماسكة وصخر، وجارِ تنفيذ أعمال الحماية من السيول».

وتابع، أن المشروع يستهدف تخفيف الأعباء المرورية عن المحاور الرئيسة، وهو ما سيساهم في التنمية المستقبلية والمستدامة للمنطقة المجاورة، وذلك بالقرب من مركز النقل المتكامل لكي يساعد على الحركة من الجديدة إلى هذا المركز.

وأردف: «تم التنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية ممثلة في جهاز مدينة الجديدة حتى نعظم الاستفادة من المشروع عن طريق البدء في تطوير محور يوسف السباعي، من تقاطعه مع محور مصطفى كامل وحتى تقاطعه مع شارع التسعين الشمالي، ليبلغ عرضه 12 مرورية بواقع 6 حارات مرورية بكل اتجاه وسنعمل على تنفيذ شبكات صرف الأمطار».

ولفت انتباه رئيس الجمهورية وجود كابلات أرضية في مكان تنفيذ المشروع، وقال: «كابل الكهرباء الأرضي، الحاجات دي تتشال من مكانها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أحداث مسلسل بين السما والأرض حلقة 4.. درة تخون هاني سلامة
التالى اخبار السياسه افتتاح «هل هلالك» بمسرح ساحة الهناجر الاثنين المقبل