اخبار السياسه رسالة عاجلة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

اخبار السياسه رسالة عاجلة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي
اخبار السياسه رسالة عاجلة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

رسالة عاجلة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالتين لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، الذين يستعدوا لآداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رسالة لمن تعذر عليهم آداء الامتحان

ووجهت الوزارة، رسالة لمن يتعذر عليهم آداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان، أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، مشيرة إلى أنه سيعاد الامتحان لهم فيما بعد، داخل مدارسهم، وتمنت الوزارة في منشورها التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.

a0dee0fb67.jpg

رسالة للطلاب المتواجدين خارج البلاد 

كما وجهت الوزارة رسالة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي المتواجدين خارج البلاد ومسجلين بالمدارس المصرية، مؤكدة أنه سيتم السماح لمن استلم الأكواد الخاصة بالامتحان واسم المستخدم وكلمة المرور، للدخول على منصة الامتحان من خارج البلاد، ويجب على هؤلاء الطلاب التواصل مع المدارس الخاصة بهم وإخطارهم بالموقف للسماح لدخولهم الامتحان الإلكتروني. 

17143185791614294287.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي