اخبار السياسه عاجل.. جمال يحيي الذكرى الأولى لوفاة والده من أمام قبره

عاجل.. جمال يحيي الذكرى الأولى لوفاة والده من أمام قبره

أحيت أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذكرى الأولى على رحيله، ظهر اليوم، بمقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة، وكان على رأس مستقبلي المتوافدين على المقبرة، كل من جمال نجل الرئيس الراحل، ومحاميه فريد الديب.

وتوافد عدد من محبي الرئيس الراحل على قبره، فيما التزمت أسرته باتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث حرصوا على جلوس المشاركين في إحياء الذكرى متباعدين ومرتدين للكمامات.

وكانت أسرة ، أحيت ذكراه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب عمر علاء ، حفيد الرئيس الراحل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مرت سنة على فراقك يا جدي.. الله يغفرلك ويرحمك».

وأرفق عمر مع البوست، صورة له مع شقيقه ويتوسطهم جدهم الرئيس الراحل محمد حسني في مهبط طائرات.

وتحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الرئيس محمد حسني ، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، في 25 فبراير 2020، عن عمرا ناهز 92 عاما.

علاء يحيي الذكرى الأولى لوالده بآية قرآنية

وكان علاء ، النجل الأكبر للرئيس الراحل، حرص على التذكير بذكرى وفاة والده على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: " الذكرى السنوية الأولى للرئيس ، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يجعل مثواه الجنة.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"، وارفق علاء مع التدوينة، مقطع فيديو يبلغ مدته 27 ثانية، عبارة عن صورة للرئيس الراحل وصورة من جنازته العسكرية، مع قراءة لآية سورة الفجر من القرآن الكريم.

وكان مقربون من أسرة الرئيس الراحل، اكدوا في تصريحات صحفية، أن أسرة الرئيس الراحل ستجتمع ظهر اليوم الخميس، أمام قبر الرئيس الراحل محمد حسني ، لاحياء الذكرى الأولى لوفاته، بحضور عدد من محبيه، مع الحرص على اتباع الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأمضى الرئيس الراحل محمد حسني قرابة 30 عاما في الحكم، وحفلت حياته بالكثير من الأحداث حتى تنحيه عن السلطة في فبراير 2011، ونعته بعد رحيله رئاسة الجمهورةي والقوات المسلحة لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة،.

والرئيس الراحل من مواليد 4 مايو 1928 في قرية كفر المصيلحة في محافظة المنوفية، بمنطقة الدلتا شمال ، وعقب انتهائه من تعليمه الثانوي التحق بالكلية الحربية وحصل على البكالوريوس في العلوم العسكرية عام 1948، وحصل محمد حسني على درجة البكالوريوس في العلوم الجوية عام 1950 من الكلية الجوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي