اخبار السياسه جامعة العريش تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول

جامعة العريش تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول

أعلن المركز الإعلامى بجامعة العريش، اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع كليات الجامعة، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، وسط إجراءات وقائية واحترازية في مواجهة فيروس كورونا.

وشدد الدكتور سعيد لافي، رئيس جامعة العريش، في بيان للجامعة، اليوم، على ضرورة الاستعداد للامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والالتزام الكامل بكافة تعليمات مجلس الوزراء ووزارتي الصحة والتعليم العالي في ظل هذه الظروف الاستثنائية حتى تمر الامتحانات دون أية مشاكل.

وطالب رئيس الجامعة، الإدارة بتطبيق كافة الإجراءات الواقئية وتنظيم دخول وخروج الطلاب وارتداء الكمامات الواقية وعدم التجمع ومراعاة التباعد في القاعات وتهويتها، فضلًا عن التطهير والتعقيم الدوري للمدرجات والمكاتب وغيرها، وأن تكون الإدارة الطبية بالجامعة على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ.

وأوضح رئيس الجامعة التزام إدارة أمن الجامعة بتنفيذ التعليمات الواردة بهذا الخصوص والتشديد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع أي مخالف، تزامنا مع ضرورة تواجد الإدارة الطبية بالجامعة وفقًا للجداول المتفق عليها وتلبية جميع احتياجاتها الطبية من المنظفات والمعقمات ومختلف الاحتياجات الطبية والاستعداد لمواجهة أية ظروف طارئة.

من ناحية أخرى، أعلنت الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة بيانًا بجداول الامتحانات لكل كلي،ة تم نشره اليوم للطلاب على موقع الإدارة، وتحديد مواعيد الامتحانات الشفوية والتحريرية والعملية لكل كلية حسب ظروفها، بالإضافة إلى امتحانات التخلف لكل فرقة دراسية بمختلف كليات الجامعة.

وشدد البيان على ضرورة التزام كل طالب بارتداء الكمامة والحضور قبل الموعد بما لا يقل عن ربع ساعة، والتوقيع بالحضور والانصراف بكل مادة، وعدم السماح بالخروج قبل مرور نصف الوقت المحدد للمادة والانصراف فور الخروج من اللجنة، وعدم التواجد أمام اللجان أو داخل الجامعة بعد الخروج من لجان الامتحانات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى