اخبار السياسه نشأت الديهي يشيد بإنجازات السيسي: رئيس نادر.. عملة لن تتكرر

نشأت الديهي يشيد بإنجازات السيسي: رئيس نادر.. عملة لن تتكرر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه لولا مساندة ودعم القوات المسلحة المصرية بدورها الوطني النادر خلف رئيس نادر وعملة نادرة لن تتكرر، وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، المؤسس لدولة جديدة، إيمانًا منها بدور القائد وإخلاص النوايا، لما حققنا ما وصلنا لما حققناه من تطور، فالجيش المصري يبني الدولة المصرية الجديدة على أكتافه.

وأضاف «الديهي»، خلال تقديمه برنامج «بالورقة والقلم»، الذي يُعرض على شاشة «TeN»، أن الجيش المصري حمل على عاتقه ما كنا نحلم به من انجاز المشروعات في أوقات قياسية، موضحًا أن القطاع المدني اخذ على الترهل وغرامات التأخير وما يتم تنفيذه في عام يتم تنفيذه في عامين، ولكن الجيش الأمر بالنسبة له مختلف.

وأوضح الإعلامي، أنه ما يحتاج لعام يتم تنفيذه في 6 أشهر، وأصبح الجميع الآن يعزف نفس اللحن اقتداءً بالقوات المسلحة، معقبًا: «شوفنا في الماضي مشروعات استمرت لـ 10 سنوات ولم تنتهي نتيجة الاهمال وسوء المراقبة وسوء المتابعة، بينما حاليا الرئيس يعقد اجتماعات يومية ليتابع ما يتم انجازه من مشروعات بشكل مستمر».

نشأت الديهي يقترح إطلاق مبادرة «تحيا مصر بلا أمية»

من ناحية أخرى، أوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن  مصر تواجه تحديان أساسيان، أولهما الأمية، لافتًا إلى أن مصر يوجد بها 20 مليون مواطن أمي لا يقرأ ولا يكتب وهي مصيبة حقيقية، مشددًا على ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة للقضاء على الأمية خلال 3 سنوات، وإطلاق حملة قومية للقضاء على الامية.

واقترح اطلاق مبادرة «تحيا مصر بلا أمية» برعاية صندوق تحيا مصر، مناشدًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتبني هذه المبادرة، «في ميزان حسانتك أن يتم القضاء على الأمية في مصر»، بينما المشكلة الثانية التي تواجه مصر هي الانفجار السكاني، والتي تلتهم التنمية وتجعل المواطن لا يشعر بمردود ما يحدث من انجازات وتنمية.

وشدد على ضرورة البحث عن حل لإيقاف نزيف الانفجار السكاني، داعيًا جميع أفراد الشعب المصري للمساهمة في إيجاد حلول لهذه التحديات، «خايف على مصر منهما».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى