اخبار السياسه إصابة شخص وشقيقته في انقلاب ملاكي بالرياح التوفيقي ببنها

إصابة شخص وشقيقته في انقلاب ملاكي بالرياح التوفيقي ببنها

أصيب شخص وشقيقته إثر إنقلاب سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي بمدينة ، في محافظة ، اليوم الثلاثاء، تم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعي، وتولت النيابة التحقيق، وتولت الأجهزة المعنية رفع أثار الحادث.

تلقى مدير أمن ، اللواء فخر الدين العربي، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، اللواء حاتم حداد، بورود بلاغ إلى مدير مرور ، العميد أمجد محفوظ، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي بمدينة ، مما أسفر عن إصابة شخصين.

تم نقل المصابين، وهما مالك السيارة وشقيقته، إلى مستشفى الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة ، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالمحافظة، من إعادة فتح طريق « - كفر شكر»، بعد رفع أثار انقلاب سيارة نقل بمقطورة، محملة بالأخشاب، على جانب الطريق.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحادث يعود إلى السرعة الزائدة، مما تسبب في انقلاب السيارة، أمام قرية «جمجرة»، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صور.. «الهجرة» تنظم زيارة لشباب مصر الدارسين بالخارج و«بيج رامي» إلى قوات الصاعقة
التالى اخبار السياسه أستاذ طرق: خطة تطوير منطقة «السيدة عائشة» قديمة وضرورية