اخبار السياسه تجديد حبس 4 متهمين باغتصاب فتاة في بنها

تجديد حبس 4 متهمين باغتصاب فتاة في بنها

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها برئاسة المستشار محمد حجازي رئيس المحكمة، تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاه لمدة اسبوع بناءًا على طلب الدفاع للإطلاع على القضيه واستعجلت المحكمة تقرير الطب الشرعي في الواقعة بعد الكشف على المجني عليها.  

واعترف المتهمون الأربعة «ه.أ»، «م.م»، «أ.م»، و«م. ع»، بقيامهم بارتكاب الواقعه حيث قام المتهم الأول باستدراج الفتاه بحجة تنظيف شقة والدته ثم قام بالاتصال بهم واصطحبوا الفتاه إلى منطقة زراعية وتناوبوا اغتصابها.

كان اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغا من الأهالى بعثورهم على فتاه «21 عاما»، فى حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية وروره، دائرة مركز بنها.

انتقل على الفور اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الفتاه تعرضت للاغتصاب من قبل 4 ذئاب بشريه قام أحدهم باستدراجها عبر الاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها فى تنظيفها.

وتوجه الجاني بسيارة يقودها لإحضار المجنى عليها وفى الطريق اتصل بثلاثة من أصدقائه ثم انحرف بالسيارة إلى منطقة زراعية بقرية وروره، وما إن حضر باقى المتهمين قاموا باغتصابها بوحشيه وتركوها فى حالة إعياء شديد حتى عثر عليها الاهالى ونقلوها للمستشفى والقى القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعه وامرت والنيابة بحبس المتهمين وعرض المجنى عليها على الطب الشرعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى