اخبار السياسه على أرجل ماعز وجماجم وحجارة.. أعمال سحر مدفونة بمقابر منفلوط

اخبار السياسه على أرجل ماعز وجماجم وحجارة.. أعمال سحر مدفونة بمقابر منفلوط
اخبار السياسه على أرجل ماعز وجماجم وحجارة.. أعمال سحر مدفونة بمقابر منفلوط

على أرجل ماعز وجماجم وحجارة.. أعمال سحر مدفونة بمقابر منفلوط

نظم عدد من أهالي مدينة منفلوط، في محافظة أسيوط، حملة لتطهير المقابر من أعمال السحر، التي يلجأ بعض الدجالين والمشعوذين إلى دفنها بها، حيث تم العثور على أعمال سحر على أرجل ماعز، وعلى عظام الموتى والجماجم، وعلى حجارة مدفونة وسط المقابر.

وتمكن شباب الحملة، الذين استعانوا بعدد من رجال الدين، من استخراج العديد من أعمال السحر والشعوذة وإبطالها، وكشف أحد الأهالي، من المشاركين في الحملة، عن العثور على سحر معمول علي رجل ماعز، أثناء حملى تنظيف مقابر مدينة منفلوط، من بين أعمال السحر والشعوذة، وتمكنوا من إبطاله، كما عثروا على بعض قوالب الحجارة ملفوفة في قماش يشبه الكفن، وبها أعمال سحر.

وأضاف أن العمل مازال مستمراً في حملة تنظيف المقابر بمدينة منفلوط، مشيراً إلى أنهم يشاركون أعضاء الحملة فى تنظيف المقابر من أعمال السحر، ولفت إلى أنه يجري اختيار المقابر التي يتم تطهيرها بشكل عشوائي، حيث عثر شباب الحملة على أعمال سحر في معظم المقابر، على جماجم وعظام الموتى.

وبينما أكد الشاب أن الهدف من الحملة هو توعية الناس حتى لا يسيرون خلف الدجالين، فقال في ختام تصريحاته لـ«الوطن»: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يسعى لإيذاء الغير، وإن الله يمهل ولا يهمل الظالم».

وانطلقت حملة تنظيف المقابر في محافظة أسيوط، قبل عدة شهور، لمحاربة الدجل والشعوذة وفك الأعمال السفلية، بمعاونة أهالي قرى ومراكز المحافظة، وتم العثور خلالها على العديد من الأعمال السحرية، مختلفة الأنواع.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى