اخبار السياسه «محمد البداوي».. شيف حلويات وشاعر وطالب في تجارة دمياط

اخبار السياسه «محمد البداوي».. شيف حلويات وشاعر وطالب في تجارة دمياط
اخبار السياسه «محمد البداوي».. شيف حلويات وشاعر وطالب في تجارة دمياط

«محمد البداوي».. شيف حلويات وشاعر وطالب في تجارة دمياط

ورث حب الشعر منذ كان صبيا صغيرا عن والده، أحب الشعر وعشقه، حصد العديد من المراكز المتقدمة في مسابقات الشعر الذي لم يعطله عن استذكار دروسه ومواصلة عمله «شيف حلويات».

محمد البداوي 22 عامًا طالب بالفرقة الثالثة بكلية تجارة، جامعة دمياط، يقول: «بدأت موهبة الشعر منذ كنت طالبا بالمرحلة الإبتدائية، ليتطور الأمر شيئا فشيئا و تأثرت بشعر والدي، وشاركت بورشة شعرية بمدرستي بحضور  الشاعر الكبير صلاح بدران ابن محافظة دمياط الذي ساعدني لسنوات عدة حيث حرص على تقوية نقاط ضعفي وإبراز مميزاتي لأخرج أحسن ما لدي وواظبت على تأليف الأشعار وتدريب ذاتي بالممارسة العملية» .

«البداوي»، شارك في عدة مسابقات كالشعر و التحدث بالفصحي ووصل إلى تصفيات مسابقة «إبداع»، حث صعد للمرحلة قبل النهائية، مشيراغلى أنه بدأ تأليف الرواياتفضلا عن كونه عضوا في فرقة الكشافة والجوالة بجامعة دمياط.

 و يستطرد «البداوي»: «رغم أنني لازالت طالبا جامعيا إلا أنني عملت كشيف حلويات حتى وصلت لمنصب نائب مدير إحدي القرى المتخصصة في  المخبوزات إلى جانب ممارستي عدد من الأنشطة الرياضية و نظرا لتعرضي للإصابة تراجعت عن هوايتي كحارس مرمى».

حصد البداوي مركز أول بمدرسة النصر الإعدادية في اللغة العربية، كما حصد المركز الأول على مستوى إدارة دمياط التعليمية في التحدث بالفصحى والشعر والخطابة، و المركز الثاني على مستوى محافظة دمياط في التحدث بالفصحى والشعر والخطابة وصعد لتمثيل جامعة دمياط بمسابقة «إبداع»، في مجال الشعر الفصحى لثلاث سنوات متتالية.

كما حصل على  لقب «مسامر العرب»، من صفحة "البوصلة الكشفية" المعتمدة من الإتحاد العربي العام للكشافة والمرشدات، وشارك  في إحياء حفل اليوم العالمي للغة العربية المنظم من توجيه اللغة العربية بدمياط.

2f2f366e06.jpg5777418381613991747.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قاعة لمحاكاة الواقع الافتراضي.. أبرز مكونات المتحف المصري الكبير «فيديو»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات