اخبار السياسه خالد سرحان في رمضان بـ«المداح» مع حمادة هلال و«اللي ملوش كبير»

اخبار السياسه خالد سرحان في رمضان بـ«المداح» مع حمادة هلال و«اللي ملوش كبير»
اخبار السياسه خالد سرحان في رمضان بـ«المداح» مع حمادة هلال و«اللي ملوش كبير»

خالد سرحان في رمضان بـ«المداح» مع حمادة هلال و«اللي ملوش كبير»

ينافس الفنان خالد سرحان، في ماراثون دراما رمضان 2021 بأكثر من عمل درامي منهما مسلسل «المداح » مع حمادة هلال، ومسلسل «اللى ملوش كبير» مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

04bf904889.jpg

المداح

في مسلسل «المداح» يجسد خالد سرحان، شخصية «حسن ابن الشيخ سلام»، وشقيق «صابر» الذى يجسد شخصيته حمادة هلال، ووالدهما« الشيخ سلام» يجسد دوره الفنان القدير أحمد بدير، ووالدتهما الفنانة القديرة حنان سليمان.

جدول زمني للتصوير

وقال خالد سرحان في تصريح له، إن صناع العمل قاموا بوضع جدول زمني لزيادة معدل أيام التصوير داخل البلاتو لتسليم أكبر عدد من حلقات العمل الأولى للجهة المنتجة، فى أقرب وقت ممكن للحاق بالسباق الرمضاني.

وأشار إلى أن العمل به تحديات كثيرة كون أحداثه كثيفة وسريعة ولا يوجد مشهدًا واحدًا سهلًا حيث يقدم صناع العمل وجبة فنية دسمة للمشاهد تجعله في حالة من الإثارة والتشويق طوال الحلقات وهو ما يسعى إليه صناع ونجوم العمل بتقديم سياق درامي بطابع مثير الأحداث.

وتدور أحداث مسلسل «المداح» حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور، إخراج أحمد سمير فرج.

9710885761607799538.jpg

اللي ملوش كبير

ويصور خالد سرحان حاليًا مشاهده بشكل مكثف داخل أحداث مسلسل «اللي ملوش كبير»، ويجسد خلاله شخصية «رفعت الدهبي» و تجمعه أغلب مشاهده مع خالد الصاوي وأحمد العوضي، فى إطار من الإثارة والتشويق.

وعن سبب موافقته على المشاركة في المسلسل، قال خالد سرحان إنه لابد من توافر «الورق» أو بمعنى أدق السيناريو الجيد، الذى يستطيع أن يشغل بال الجمهور ويخطف أنظاره، ويسيطر على تركيزه، ثم المخرج الذي يستطيع ترجمة أفكار المؤلف بشكل جيد، ويأتي في المرتبة الثالثة الممثلين، لأنه عندما يتوفر السيناريو والحوار الذى يحترم ذكاء الجمهور، فيتحقق النجاح وهذا ما يشاهده الجمهور والجهات الإعلامية والصحفية من خلال هذه الحبكة الدرامية قريبًا.

8040353311583427686.jpg

دراما اجتماعية

وتدور أحداث مسلسل «اللي ملوش كبير» حول «غزل» وتجسد دورها ياسمين عبدالعزيز، تتزوج من رجلاً مسنًا و يكبرها فى العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

مسلسل «اللي ملوش كبير» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون