اخبار السياسه الإسكندرية تحذر المواطنين من طقس غير مستقر: أمطار ورياح شديدة

الإسكندرية تحذر المواطنين من طقس غير مستقر: أمطار ورياح شديدة

أعلنت محافظة الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى، اليوم الاثنين، إثر ورود تحذير هام من هيئة الجوية بهطول أمطار ما بين متوسطة وخفيفة تصاحبها رياح شديدة البرودة.

وقالت المحافظة في بيان لها، إنه بناء على التوقعات الواردة من هيئة الجوية تسود حالة من عدم الاستقرار بدءا من الساعة 12 ظهر حيث تظهر سحب متوسطة ومنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار المتوسطة.

وأضاف البيان أنه الأمطار قد يصاحبها سقوط البرد في بعض الأحياء على فترات متقطعة وأماكن متفرقة، وأهابت المحافظة بالمواطنين ضرورة توخي الحذر أثناء قيادة السيارات على طريق الكورنيش، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة الخاصة بارتداء الملابس الشتوية.

ورفعت محافظة الإسكندرية، حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد لاستقبال الأمطار الغزيرة والرياح شديدة البرودة، وانتشرت سيارات الصرف الصحي في شوارع الإسكندرية تحسبا لتساقط الأمطار الغزيرة وسحب المياه من الشوارع ومنع أي تراكمات.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في المحافظة، إنه تم رفع  درجات الاستعداد لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، مؤكدا نشر السيارات و البدلات واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والشبكات و تفريغ بيارات محطات الرفع، وأضاف في تصريح خاص لـ«الوطن»،  أنه تم المرور علي جميع الفرق والعمال في الشوارع من أجل التأكد من جاهزية العمل واستقبال النوه الجديدة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «كوكي» شقيقة «روبي» تعثر على سيارتها المسروقة: «الشغالة سرقتني»
التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون