اخبار السياسه رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية: رفع حالة الطوارئ لمواجهة تقلبات الطقس

رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية: رفع حالة الطوارئ لمواجهة تقلبات الطقس

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، اليوم الأحد، إنه من المتوقع أن تعاود الأمطار تساقطها غدا الاثنين، وذلك وفقاً لتوقعات هيئة الجوية بهطول أمطار خفيفة تجتاح المدينة الساحلية.

وأضاف «نافع» في تصريح لـ «الوطن»، أن عمال الصرف الصحي يتواجدون في شوارع المدينة الساحلية من أجل تنظيف الشنانيش والمصبات وذلك بعد النوة والأمطار الغزيرة التي تساقطت والرياح الشديدة على المدينة خلال الأيام السابقة.

وأوضح أنه بالرغم من الأمطار الغزيرة التي فاقت استيعاب الشبكة، إلا أن الشركة استطاعت من خلال التعامل الفوري والسريع في سحب كافة المياه من الشوارع والعمل على تنظيف الشنانيش والمصبات.

وأشار إلى أن عمال الشركة في الشوارع وجميع الأجهزة التنفيذية من أجل العمل على منع أي تجمعات في الشوارع وسحبها بطريقة آمنة دون أي إعاقة للمياه في الشوارع، موضحا أن الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل استمتاع أهالي المدينة بالشتاء دون أي معوقات.

وأوضح اللواء محمود نافع، أن الأجهزة التنفيذية في الإسكندرية نجحت خلال النوات السابقة حيث لم تشهد المدينة أي تجمعات للمياه.

ووفقاً لتوقعات هيئة الجوية، تشهد مدينة الإسكندرية غداً الاثنين طقس غير مستقر.

وكانت الإسكندرية شهدت طقس عنيف خلال الأيام الماضية في نوة الشمس الصغيرة، حيث تسببت في هبوب رياح باردة وارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي وخروجه إلى الشوارع وغرق طريق الكورنيش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم الخميس 25-2-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه أستاذ طرق: خطة تطوير منطقة «السيدة عائشة» قديمة وضرورية