اخبار السياسه الحركة المرورية في 4 محافظات: سيولة على الدائري والكورنيش «فيديو»

الحركة المرورية في 4 محافظات: سيولة على الدائري والكورنيش «فيديو»

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر فضائية التلفزيون المصري، وتقدمه الإعلامية منة الشرقاوي، حركة المرور من خلال جولة لمراسل القناة مينا مكرم، للطريق الدائري.

وقال مينا مكرم، إن الطريق الدائري في اتجاه محور صفط اللبن ومنطقة المريوطية الذي يشهد سيولة مرورية ملحوظة حاليا في الاتجاهين، لافتا إلى أنه لاحظ وجود إصلاحات كثيرة يشهدها الطريق الدائري، من حيث إعادة الكفاءة والرصف مع توسعته، وإنشاء جزيرة الطريق.

واستعرض البرنامج حركة المرور في 4 محافظات على مستوى الجمهورية، هي القاهرة وأسوان والإسماعيلية والفيوم، بالاستعانة بـ«GOOGLE MAPS».

القاهرة

وأظهرت الخريطة وجود سيولة مرورية على أغلب شوارع العاصمة؛ إذ تشهد منطقة عبدالمنعم رياض مرورا بالكوبري المتجه لمناطق الإسعاف ورمسيس، سيولة مرورية، إضافة لمناطق العباسية وغمرة والشرابية وحدائق القبة.

الفيوم

وأشارت الخريطة، إلى أن شوارع مدينة الفيوم تشهد سيولة مرورية، لاسيما الطريق الدائري بالمحافظة، إضافة لمداخل المدينة عند مستشفى الفيوم العام وحديقة الحيوان.

الإسماعيلية

وأظهرت الخريطة سيولة مرورية بالمحاور الرئيسية بالإسماعيلية مثل طريق الإسماعيلية الصحراوي، إضافة لطريق «الإسماعيلية – الزقازيق»، والطريق الدائري في اتجاه جامعة قناة السويس يشهد سيولة نسبية.

أسوان

وأوضحت الخريطة وجود سيولة مرورية في ميدان السادات، التي تقع في محيطها كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل، كما يشهد كورنيش النيل سيولة مرورية، بينما منطقة الفنادق كثافة مرورية، وباقي الشارع سيولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات