اخبار السياسه مطرانية : تشييع غريق اللنش غداً من كنيسة «أبو سيفين»

مطرانية : تشييع غريق اللنش غداً من كنيسة «أبو سيفين»

أعلن القس أرميا فهمي، المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأرثوذكس في ، مساء اليوم السبت، أنه سيتم مراسم صلاة الجنازة على ثاني ضحايا اللنش الغارق في منطقة الغاطس، خارج ميناء ، ويُدعى «ماهر جابر خلة»، الذي تم العثور على جثمانه بشاطئ مدينة رفح الفلسطينية، فجر السبت، من كنيسة «أبو سيفين» غداً الأحد.

وأوضح المتحدث باسم المطرانية أنهم بانتظار وصول جثمان «شهيد لقمة العيش» إلى مستشفى السلام ببورسعيد، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتسليم الجثة إلى ذويه، واستكمال باقي الإجراءات اللازمة والاستعدادات من أجل صلاة الجنازة عليه ودفنه في مقابر الأسرة.

وقدم متحدث المطرانية تعازيه إلى أسرة الفقيد، باسم الأنبا تادرس، مطران محافظة وضواحيها، وجميع الآباء في المطرانية، داعياً أن يلهم الله أسرته الصبر، وأن يرحم الفقيد.

وأسفر حادث غرق اللنش، أثناء نقل طرد خاص بإحدى شركات التوكيلات الملاحية إلى إحدى سفن الحاويات، في منطقة الغاطس خارج ميناء ، بسبب موجة الأحوال السيئة مساء يوم الثلاثاء الماضي، عن غرق 5 أشخاص كانوا على متنه.

وبعد ساعات من الحادث تم انتشال جثة أحد الضحايا، ويُدعى «محمد الخنيني»، بينما لم يتم العثور على جثث باقي الضحايا، إلى أن تم انتشال جثة ثاني الضحايا، ويُدعى «ماهر جابر خلة»، على سواحل قطاع غزة، خلال الساعات الأولى من فجر السبت.

وغرق لنش «إبراهيم رجب»، مساء الثلاثاء الماضي، وعلى متنه 5 أشخاص، بينهم اثنان من العاملين بالتوكيل الملاحي، وهما «محمود السيد»، و«ماهر جابر»، إضافة إلى اثنين من البحارة وهما «صلاح»، و«محمد الخنيني»، وسائق اللنش، ويدعى «رجب صبح»، إلا أن اللنش انقلب بهم وغرق في البحر المتوسط، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكانت صفحة تابعة للمتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني، إياد اليزم، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قد أعلنت عن العثور على جثمان أحد ضحايا اللنش الغارق في منطقة الغاطس، خارج مدينة ، بعد أن جرفته الأمواج إلى سواحل مدينة رفح الفلسطينية، جنوب قطاع غزة، وفق ما أظهرت الأوراق الثبوتية التي تم العثور عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه منقوش عليه اسم رمسيس الثاني.. معلومات عن تمثال الإسماعيلية الأثري
التالى اخبار السياسه بريد الوطن.. قهوتي الصباحية