اخبار السياسه ضبط 3 أطنان لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي بالجيزة

ضبط 3 أطنان لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي بالجيزة

كثفت محافظة الجيزة حملاتها على محال البقالة والأسواق في جميع الأحياء والمراكز والمدن، لضبط المخالفين، حفاظًا على صحة المواطنين.

وتمكّنت محافظة الجيزة، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، ومباحث التموين، من ضبط 3 أطنان لحوم مفروم ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم ودواجن ودهون حيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملات تم تنفيذها على ثلاجات حفظ لحوم ومحال جزارة وبيع مجمدات ومحال قبل طرحها بالأسواق للمواطنين بمناطق إمبابة والهرم.

التأكد من سلامة الأغذية ومواجهة جشع بعض التجار

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنَّ الحملات تأتي استكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي، والتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار والراغبين في تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين، مؤكّدًا إستمرار الحملات لضبط المخالفين.

ووجه محافظ الجيزة، مدير مديرية الطب البيطري، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين، بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، إضافة إلى التصدي لأي مخالفة بكل حزم، في إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا، والحد من انتشاره، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير محاضر للمخالفين

من جانبه، أكّد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري، التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مشيراً إلى ضبط 3 أطنان من هياكل الدواجن الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي لدي ثلاجة حفظ لحوم بناحية كرداسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. إصابة 5 مدنيين في سقوط مقذوف عسكري حوثي على جازان السعودية
التالى اخبار السياسه «التضامن» تتبنى حالة مواطن لديه طفلان يعانيان من ضمور في العضلات