اخبار السياسه فيديو.. 2021 تشهد عودة الكبار في الموسيقى العربية

اخبار السياسه فيديو.. 2021 تشهد عودة الكبار في الموسيقى العربية
اخبار السياسه فيديو.. 2021 تشهد عودة الكبار في الموسيقى العربية

فيديو.. 2021 تشهد عودة الكبار في الموسيقى العربية

شهدت بداية عام 2021، انطلاقة جديدة للعديد من كبار المطربين في مصر، وعودتهم للساحة الفنية مرة أخرى بعد اختفاء بعضهم لسنوات واقتصارهم على تقديم حفلات في دار الأوبرا المصرية ومشاركتهم بمهرجان الموسيقى العربية لتميزهم في تقديم الأغاني التي تعتمد على الطرب بشكل كبير، واستقبل الجمهور في مصر والوطن العربي عودة هؤلاء النجوم بحفاوة شديدة، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي أبرز الأغاني التي طرحها مطربين اشتهروا ولمع اسمهم بفترة الثمانينيات وعادوا بأغنيات جديدة لجمهورهم.

هاني شاكر يطرح «فيديو كليب» جديدا بالتعاون مع كارول سماحة

23538be4d2.jpg

في تجربة جديدة من نوعها طرح الفنان هاني شاكر أغنيته الجديدة «بقالي كتير» بطريقة الفيديو كليب والتي شاركته في تصويرها الفنانة كارول سماحة، وجاءت الأغنية من كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان سامر أبو طالب وتوزيع موسيقي عمر إسماعيل، وجاء الفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

 

محمد ثروت يعتلى قمة الـ«تريند»

بالرغم من غيابه عن تقديم أي عمل فني جديد منذ سنوات عديدة، إلا أن الفنان محمد ثروت، خلال مطلع الشهر الجاري طرح أغنيته الجديدة «يا مستعجل فراقي» والتي جاءت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور بأنحاء الوطن العربي.

17799417311613404932.jpg

تعاون الفنان محمد ثروت في أغنيته الجديدة مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وجاءت الأغنية من ألحان وتوزيع موسيقي محمد رحيم، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وأخرجها نجله المخرج أحمد ثروت، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت «التريند» على مواقع التواصل الإجتماعي.

على الحجار يطرح 3 أغنيات من ألبومه الجديد

18658370311529674776.jpg

ومع بداية العام الجديد طرح الفنان علي الحجار أولى أغنيات ألبومه الجديد عبر قناته الرسمية بـ«يوتيوب» وهي أغنية «لو عايز»، واعتمد علي الحجار في ألبومه الجديد على إصدار أغنية جديدة بمعدل كل اسبوعين، ليصدر حتى الأن ثلاثة أغنيات من ألبومه الجديد وهم «لو عايز، وأسيبك ليه، ما فيناش من الخوف».

عودة نادية مصطفى بـ«محتاجة»

كما شهد شهر فبراير عودة الفنانة نادية مصطفى للساحة الفنية بأغنية جديدة وهي «محتاجة» والتي جاءت من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع موسيقي محمد ضياء الدين.

وتعد الأغنية عودة جديدة للفنانة نادية مصطفى والتي كانت توقفت عن إصدار أي أغنيات جديدة منذ سنوات عديدة مكتفية بالاشتراك ببعض الحفلات الغنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضوابط الحصول على قرض السيارة المستعملة في عدد من البنوك
التالى اخبار السياسه ابنة ضحيتي الإسماعيلية: قتلوا بابا وهو رايح يصلي الفجر