اخبار السياسه وجه بالدعم الكامل.. رسالة من تحمل «الخير» لأسر العقار المائل بكرموز

اخبار السياسه وجه بالدعم الكامل.. رسالة من تحمل «الخير» لأسر العقار المائل بكرموز
اخبار السياسه وجه بالدعم الكامل.. رسالة من السيسي تحمل «الخير» لأسر العقار المائل بكرموز

وجه بالدعم الكامل.. رسالة من تحمل «الخير» لأسر العقار المائل بكرموز

التقى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قبل قليل، أهالي العقار المائل المتضررين بمنطقة كوم الشقافة بكرموز، بنطاق حي غرب، وعددهم 8 أسرة، حيث نقل إليهم رسالة الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدات سكنية لهم بمدينة بشاير الخير.

وأوضح المحافظ، أنه بعد رفع شكوى الأهالي إلى الرئيس أعطى تعليماته فورا بالدعم الكامل للأهالي، وتوفير وحدات سكنية لهم بمدينة بشاير الخير، مجهزة بالكامل بالأثاث والأجهزة الكهربائية.. مشيرا إلى أنه بدءا من غد سيتم نقل الأسر إلى شقق بشائر الخير.

وقدم المحافظ نيابة عن شعب الإسكندرية الشكر إلى فخامة السيد الرئيس على الاستجابة السريعة لدعم الأهالي المتضررة بالعقار المائل، لافتا إلى أنه سبق وقد استجاب الرئيس إلى السكان المتضررين بالإسكندرية، وأمر لهم فورا بشقق بمدينة بشاير الخير.

وأكد المحافظ، أن الدولة بالرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها في كافة القطاعات لا تبخل بأي جهد للوقوف بجانب أبنائها، لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياه كريمة لهم.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الدائرة والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون