اخبار السياسه «فرص عمل الشباب والتمليك» على مائدة المحافظ والهيئة البرلمانية بمطروح

اخبار السياسه «فرص عمل الشباب والتمليك» على مائدة المحافظ والهيئة البرلمانية بمطروح
اخبار السياسه «فرص عمل الشباب والتمليك» على مائدة المحافظ والهيئة البرلمانية بمطروح

«فرص عمل الشباب والتمليك» على مائدة المحافظ والهيئة البرلمانية بمطروح

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، مع أعضاء الهيئة البرلمانية بمطروح بمجلسي الشيوخ والنواب، بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام ولفيف من مديري المديريات والإدارات بالمحافظة، وذلك في إطار الحرص على التواصل الدائم بين جميع أجهزة المحافظة؛ خاصة التنفيذية والشعبية للنهوض بالمحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ مطروح على الدور النيابي الذي يقوم به أعضاء الهيئة البرلمانية بمطروح في أول لقاء رسمي مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لافتا إلى أهمية التعاون والتكاتف الدائم بين جميع أجهزة المحافظة لتحقيق المصلحة العامة والحفاظ عليها، مع توفير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات والتيسير عليهم، مما يواكب اهتمام القيادة السياسية بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة.

واستعراض محافظ مطروح العديد من المشروعات والأعمال التي أجريت مؤخرا بالمحافظة وفقا للخطة الاستثمارية لعام 2019 /2020، والخطة الحالية 2020/2021، وجهود الإسراع بها وفقا للأولويات والاعتمادات المالية المتوفرة مع الحرص في تنفيذ الخطة على وصول الخدمات المختلفة إلى جميع المناطق.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات والقضايا التي تهم أهالي مطروح من أجل الوصول لحلول تحقق المصلحة العامة والاستقرار لأهالي المحافظة؛ ومنها الإسراع في إجراءات التقنين والتصالح، ومراجعة شرائح التسعير في بعض المراكز، وتحسين خدمات الكهرباء، وأولوية تعيين أبناء مطروح بالوظائف التي يعلن عنها، لتوفير فرص عمل للشاب من أبناء مطروح في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

541acb0ec3.jpg

20519073421613581750.jpg

12763486971613581740.jpg

 19873764331613581772.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الصحة» للأطباء: لا تستسهلوا في كتابة الروشتات.. «بلاش من باب الاحتياط»
التالى اخبار السياسه أستاذ طرق: خطة تطوير منطقة «السيدة عائشة» قديمة وضرورية