اخبار السياسه : تحسن الطقس بداية من غد الخميس.. وتحية للجيش والداخلية

: تحسن الطقس بداية من غد الخميس.. وتحية للجيش والداخلية

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن محافظة الإسكندرية، تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، وارتفعت الأمواج إلى 6 أمتار، وبلغت سرعة الرياح 60 كيلو متر في الساعة مع سقوط أمطار غزيرة، مبينا أن السيول توجد فقط في المرتفعات والمناطق الجبلية، لافتا إلى أن الطقس سيستقر نسبيا غدا الخميس، مع وجود أمطار متوسطة الشدة، ووجود هدوء نسبي في الأمواج.

الرياح مستمرة غدا على والجيزة

وأضاف «شاهين» خلال مداخلة هاتفية اليوم الأربعاء، في برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد» وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن محافظات ومطروح وكفر الشيخ، ستوجد عليها أمطار خفيفة، أما في والجيزة، فهناك سقوط أمطار ورياح وهذه الرياح مستمرة غدا، أيضا مع انخفاض درجات حرارة في ظل احتمالية سقوط أمطار حتى الساعات الأولى من غدا الخميس، على مناطق متفرقة على والجيزة وستهدأ الرياح غدا لأن اليوم كان ذروة الطقس السيئ.

فرص سقوط أمطار خفيفة الجمعة والسبت على السواحل الشمالية

وتابع «شاهين»: «يجب القيادة ببطء أو الانتظار بعد يومي الجمعة والسبت لأن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة الجمعة والسبت المقبل خاصة على السواحل الشمالية، سقطت الثلوج في سيناء أما محافظات شمال الصعيد تواجدت فيه عواصف لكن سيكون هناك استقرار في الأحوال الجوية بداية من الغد في الصعيد وسيناء».

تحية إلى رجال الجيش والداخلية

وواصل: «نوجه التحية لرجال الشرطة والجيش الذي يأدون خدمتهم في هذا الجو الصعب ونشكر أيضا العاملين على شفط المياه في مختلف المحافظات خاصة في الإسكندرية الذين عملوا على شفط المياه طوال اليوم بسبب الأمطار الشديدة».

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاح ندوة «ابدأ مشروعك» للعمالة العائدة من الخارج
التالى اخبار السياسه هل يمكن أن يحدث عطل في الشبكات خلال امتحانات الثانوية العامة؟.. وزير التعليم يجيب