اخبار السياسه أحداث الحلقة 38 من «لؤلؤ»: نرمين الفقي تعتزل الغناء ومي عمر تنتقم

أحداث الحلقة 38 من «لؤلؤ»: نرمين الفقي تعتزل الغناء ومي عمر تنتقم

شهدت أحداث الحلقة الـ38 من مسلسل «لؤلؤ» تصاعدا بشكل واضح؛ إذ قررت كامليا التي تجسد دورها الفنانة نرمين الفقي اعتزال الغناء، حتى تتفرغ لتربية الأيتام في الملجئ الخاص بها.

لؤلؤ تقرر الإنتقام من صديقتها وحبيها بعد تعرضها للأذية منهما

وقررت لؤلؤ التي تجسد دورها الفنانة مي عمر الانتقام من كل شخص أذاها في حياتها، بالاتفاق مع والدها، وبدأت في تنفيذ خطتها للتخلص من «بودا ومروة» بخطوة واحدة، ووضع السم في الطعام، لتتخلص منهما في الوقت ذاته.

البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر

العمل يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، بعد مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية منها «ريح المدام، ولد الغلابة، «الأسطورة»، كما تستعد لمشاركة أحمد السقا، وأمير كرارة بطولة مسلسل «نسل الأغراب»، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف وإخراج زوجها محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل «لؤلؤ»

يعرض مسلسل «لؤلؤ» على شاشة قنوات ON من يوم الأحد إلى الخميس، الساعة 7:45 مساءً على قناة ON، والإعادة الساعة 2 صباحًا، و1 ظهرًا على نفس القناة، وعبر قناة ON Drama في الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا على نفس القناة.

يتابع الجمهور أحداث مسلسل «لؤلؤ» بصورة ملحوظة؛ إذ أن الأحداث الأساسية تدور في إطار دراما إنسانية، وقصة صعود فتاة أودعت في إحدى دور الأيتام، بعد القبض على والدتها ووفاة جدتها وابتعاد والدها عنها، وعندما تصل للسن القانوني تهرب من الدار بصحبة صديقتها مروة.

مسلسل «لؤلؤ» بطولة أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، نيرمين الفقي، إدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، وملك زاهر، وهدير عبدالناصر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون