اخبار السياسه مطرانية تقدم العزاء لأسرة البدري فرغلي على المقهى المفضل له

اخبار السياسه مطرانية تقدم العزاء لأسرة البدري فرغلي على المقهى المفضل له
اخبار السياسه مطرانية بورسعيد تقدم العزاء لأسرة البدري فرغلي على المقهى المفضل له

مطرانية تقدم العزاء لأسرة البدري فرغلي على المقهى المفضل له

قدم وفد من مطرانية الأرثوذوكس ببورسعيد، بالأمس، العزاء لأسرة الراحل البدري فرغلي القيادي العمالي وعضو مجلس الشعب السابق ومؤسس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي شيَّع جثمانه عصر أمس بمسقط رأسه ببورسعيد عن عمر ناهز 74 عاما.

وأقيم العزاء على مقهى بحي الشرق ببورسعيد المقر الدائم الذى يعرفه البورسعيدية للبدرى فرغلي.

ترأس العزاء الأب بولا سعد وكيل مطرانية الأرثوذوكس وراعى كنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد.

وكان فى استقبالهم ياسر نجل الراحل البدرى فرغلى، ومحمد الحديدي زوج ابنة الفقيد، وعدد من الشخصيات الشعبية والسياسية بالمحافظة.

ونقل الأب بولا تعازى الأنبا تادرس مطران وضواحيها وأكد أن الفقيد كان رمز للوطنية والبطولة والشرف، ولم يقصر يوما في واجبه تجاه أهله في والعمل العام بحب وشجاعة، وأعرب عن خالص تعازيه لأسرة البدرى فرغلي.

كانت قد شيعت أمس جنازة البدرى فرغلي القيادي العمالى وعضو السابق ومؤسس ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات عقب صلاة العصر من المسجد العباسى بحى العرب بمسقط رأسه .

وحضر الجنازة اللواء عادل الغضبان محافظ ، والقيادات الشعبية والسياسيون وأعضاء الاتحاد العام للمعاشات.

يذكر أن البدري فرغلي ولد عام 1947، فى من أسرة فقيرة، وكان والده عاملا بالشحن والتفريغ فى الميناء، ولديه ستة أخوة، وعمل بالشحن والتفريع بعد حصوله على الابتدائية مع والده ليساعد في نفقات المنزل، وكان يهوى القراءة وكتب التاريخ التى يستأجرها من مكتبة بحى العرب، وكان نصيرا للعمال يتحدث باسمهم ويطالب بحقوقهم المشروعة وتولى نائب نقابة العاملين بالشحن والتفريغ ثم نقيب لها وعضو بالمجلس المحلى ثم عضو بمجلس الشعب أربع دورات متتالية، وعند خروجه على المعاش أسس اتحاد أصحاب المعاشات وفجر قضايا مهمة ونادى بحقوق أصحاب المعاشات فى ملايين مهدرة فى النظام السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاحات المساجد اليوم.. 17 جديدا و2 صيانة وترميم 
التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون