اخبار السياسه رئيس الوزراء: مصر إحدى 4 دول في العالم حققت نموا إيجابيا خلال كورونا

رئيس الوزراء: مصر إحدى 4 دول في العالم حققت نموا إيجابيا خلال كورونا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر إحدى 3 أو 4 دول حققت نموا إيجابيا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال اجتماع؛ عقده رئيس الوزراء، مساء اليوم، مع رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، بحضور المستشار علاء فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، وزعيم الأغلبية البرلمانية، الأمين العام لحزب «مستقبل وطن».

وأضاف رئيس الوزراء: «من أصعب القرارات التي اتخذناها، كان قرارا يحقق التوازن بين الحفاظ على الأرواح وعلى الصحة في ظل فيروس كورونا، وفي الوقت نفسه عدم توقف أرزاق المواطنين».

وتابع: «فضل وكرم كبير من الله سبحانه وتعالى، أن مصر واحدة من الدول القليلة التي تُعد على أصابع اليد، التي استطاعت تحقيق معدل نمو إيجابي» منذ بدء جائحة كورونا.

واستطرد رئيس الوزراء: «في الوقت الذي تشهد فيه معظم دول العالم تراجعا ونموا سالبا، كانت مصر من بين ثلاث أو أربع دول حققت نموا إيجابيا في ظل جائحة كورونا، وكل ذلك يرجع إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح الدائمة للحكومة ومتابعته المستمرة معنا كفريق واحد، وإصراره على إنجاز المشروعات في أسرع وقت، حيث كانت تتردد فيما بيننا دائما مقولة (تحدي التحدي)».

وأردف: «كانت هناك مشروعات يحتاج الأمر لإنهائها مدة زمنية معينة، وكان الرئيس يوجه بإنهائها في نصف هذه المدة، مضيفا أن المتابعة الدؤوبة من الرئيس، وجهد جميع أعضاء مكننا من إنجاز العديد من المشروعات القومية الكبرى خلال الفترة الماضية، بصورة معقولة وجيدة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بهاء أبو شقة: ياسر الهضيبي كان يسعى لأخونة حزب الوفد
التالى اخبار السياسه أستاذ فيروسات: إتاحة زراعة الأعضاء في مصر إنجاز كبير