اخبار السياسه تونجيث السنغالي يشكو التونسي للكاف

تونجيث السنغالي يشكو التونسي للكاف

احتج نادي تونجيث السنغالي عبر شكوى للاتحاد الإفريقي، على هدف التونسي، والذي جاء عن طريق ركلة جزاء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال تونجيث في بيان له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قّدم تونجيث إف سي شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب المباراة التي جمعته بينه وبين التونسي يوم السبت 13 فبراير في دوري أبطال إفريقيا».

وطالب النادي بإلغاء هدف التونسي الناتج عن ركلة الجزاء التي سجلها في الدقيقة 44 من المباراة.

">

وتابع البيان: «في الواقع، عند إجراء ركلة جزاء صافرة ضد نادي روفيس، يستلم اللاعب الكرة بيده دون زيادة حجم جسده على مسافة قصيرة وهذا من الاستثناءات لقوانين اللعبة

وأردف: اللاعب الذي يلعب الكرة والكرة التي تلامس يد زميله بأي من يده ما لم تكن هناك حركة واضحة في اليد تترك النقطة A لتنتقل إلى النقطة B يلاحظ النادي أن حكم المباراة السيد بيتر واويرو كاماكو لم يطبق القواعد، تم تقديم شكوى النادي هذه إلى CAF في اليوم التالي من المباراة».

وكشف مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» بأن لا تحقيق في هذا الأمر، لافتًا بأن المباراة انتهت وقرارات الحكم لا رجعة فيها نهائيًا، مشددًا بأن من الممكن أن يكون هناك حديث مع الحكم بشأن هذا الأمر ولكن لن يتخذ قرار نهائيًا بشأن المباراة.

وكان التونسي نجح في الفوز على تونجيث بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين على ملعب رادس بتونس.

ومن المقرر أن يواجه بطل السنغال فريق في الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يواجه مولودية الجزائر فريق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رجاء حسين: حافظت على كيان الأسرة رغم طلاقي من زوجي
التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون