اخبار السياسه استمرار موجة الطقس السيء بمحافظة الغربية

اخبار السياسه استمرار موجة الطقس السيء بمحافظة الغربية
اخبار السياسه استمرار موجة الطقس السيء بمحافظة الغربية

استمرار موجة الطقس السيء بمحافظة الغربية

واصلت موجة الطقس السيء وهطول الأمطار الغزيرة ضرب قري ومراكز محافظة الغربية، إذ انتشرت الشبورة المائية والغمامة على كافة الطرق الفرعية والرئيسية في بداية اليوم، ما تسبب في تعطل حركة النقل والمواصلات بسبب صعوبه الرؤية بمراكز طنطا والمحلة وزفتي وكفرالزيات وبسيون وقطور وسمنود والسنطة.

كما دفع هطول الأمطار المواطنين إلى ارتداء الملابس الثقيلة، والحذر أثناء استقلالهم سياراتهم الخاصة خلال سوء الأحوال المناخية لتأمين حياة المواطنين، ورفع ديوان محافظة الغربية حاله الطوارىء والأستعداد القصوى لمواجهة حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة القادمة، وتفعيل غرف العمليات والطوارىء لتلقي شكاوى المواطنين حيال سير الخدمات الحياتية والتحرك مع أزماتهم بشكل عاجل.

ووجه محافظ الغربية، الدكتور طارق راشد رحمي، توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء بأهمية الدفع بسيارات كسح وشفط مياه الأمطار، والتأكد من سلامة غطاسات وبلاعات الصرف الصحي بكافة الأنفاق، وأهمها الدلجمون والمحطة وستوتة والكوبري السفلي.

من ناحية أخرى، كلف المهندس عادل عطية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب مساعديه بضرورة الانتهاء من تطهير جميع بالوعات الأمطار، واستمرار تطهيرها بصفة مستمرة وتطهير الشبكات والمجمعات وبيارات محطات الرفع لزيادة طاقتها الاستيعابية وصيانة ورفع كفاءة محطات الرفع الكبرى التي تستقبل المياه من المجمعات الرئيسية.

وشدد رئيس الشركة على أهمية تمركز للشفاطات والمعدات والسيارات لتغطية المحاور الرئيسية والميادين ومنازل ومطالع الكباري، والأماكن المتوقع تجمع المياه بها ورفع درجة التأهب بالخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء للتواصل مع المواطنين.

ووجه بالتنسيق بين غرف طوارئ الشركة وغرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة فضلا عن انتشار جميع أفراد فرق المتابعة الميدانية و فرق التطهير وفرق متابعة المحطات على كافة مواقع العمل بحسب أولوية المواقع.

c2b0f6cc72.jpg8108120481613469226.jpg4017566191613469224.jpg13827781091613469219.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات