اخبار السياسه بسبب تعطل المحطة.. انقطاع المياه عن عزب أبوصوير بالإسماعيلية

بسبب تعطل المحطة.. انقطاع المياه عن عزب أبوصوير بالإسماعيلية

اشتكي أهالي قرية أبو عياد والمناطق المحيطة بها في أبوصوير من انقطاع مياه الشرب لأكثر من 5 أيام تقريباً عن القرية، وقال الأهالي إن انقطاع المياه بدأ يوم الخميس الماضي وحتى الآن عن مناطق «أبو عياد وأبو جازية وأبو منصور ومنطقة البر الثاني في مركز أبوصوير بالاسماعيلية».

وأشار الأهالي إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة القناة أرسلت سيارات مياه بشكل شبه يومي لتوزيعها علي المواطنين إلا انها لاتكفي نهائياً، وكشفوا أن المحطة لا تعمل بكامل طاقتها بدعوى أعمال الصيانة.

وبحسب المصادر في شركة القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، تجري عملية إحلال وتجديد جزئي للمحطة، وأشارت المصادر إلى أن المحطة تعمل حاليا بأكثر من نصف طاقاتها، مؤكدة إرسال سيارات مياه للمنطقة التي لا تعاني من الإنقطاع طوال 24 ساعة.

وقال محمد منصور، أحد الاهالي، إن الحل يكمن في تشغيل خزان مياه روض رزق الله ليساعد في حل المشكلة وضخ المياه للأهالي: «خزان المياه غير مفعل ولو تم تفعيله هيحل لنا أزمة كبيرة جداً والمياه سيتم ضخها بشكل يساعد على مدنا بالمياه حتي حال تعرض محطة المياه للتوقف الجزئي».

وأشار منصور إلى أن الحل الجذري للأزمة هو إعادة صيانة المحطة بالكامل وتغيير كافة طلمبات وغاطس الرفع الخاص بالمياه لضمان عدم تعطله مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون