اخبار السياسه بايرن ميونيخ ينجو من سقوط درامي في ثلوج البوندسليجا

اخبار السياسه بايرن ميونيخ ينجو من سقوط درامي في ثلوج البوندسليجا
اخبار السياسه بايرن ميونيخ ينجو من سقوط درامي في ثلوج البوندسليجا

بايرن ميونيخ ينجو من سقوط درامي في ثلوج البوندسليجا

تعادل بايرن ميونخ مع أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لكل فريق في اللقاء الأول للعملاق البافاري بالدوري الألماني، بعد تحقيق لقب كأس العالم للأندية في قطر.

وأقيمت المباراة وسط الثلوج والأجواء الباردة، التي هطلت بشكل كبير على ملعب المباراة أليانز أرينا، حيث أوقف الحكم المباراة لعدة دقائق قبل أن يتم استئنافها بشكل طبيعي في الشوط الأول.

2aeb31350c.jpg

وأحرز ميشيل فلاب هدف أرمينيا بيلفيد الأول في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف أموس بيبر الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وعدّل روبرت ليفاندوفسكي النتيجة لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 48، قبل أن يضيف كريستيان جباور الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 49.

وعاد كورينتين توليسو بسجل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 57، قبل أن يدرك ألفونسو ديفيز هدف التعادل محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 70.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة بفارق 5 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني، وإن كان هانز فليك قد جعل من بايرن ميونخ الفريق الذي لا يقهر على مستوى كل البطولات بعدما توّج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف.

بينما يأتي أرمينيا في المركز الـ16 برصيد 18 نقطة.

8423892401613426111.jpg

وكان بايرن ميونيخ قد توّج بالسادسية بعد فوزه بلقب كأس العالم على حساب تيجيريس المكسيكي بهدف نظيف في المباراة النهاية التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، كما انتصر العملاق البافاري على الأهلي في الدور نصف النهائي بهدفين دون رد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تسليم الجوائز للفائزين في توقعات مباريات كأس العالم للأندية بالقليوبية
التالى اخبار السياسه حظك اليوم الثلاثاء 16-2-2021 برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي