اخبار السياسه صاحب واقعة السفر بالحمار لـ لبني عسل: «عاملوني زي الناس»

صاحب واقعة السفر بالحمار لـ لبني عسل: «عاملوني زي الناس»

وضع بهاء العمدة، صاحب واقعة السفر بالحمار من الجيزة لأسوان، الإعلامية لبني عسل، مقدمة برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على شاشة «الحياة»، في موقف محرج بعدما هدد على الهواء مباشرة، بعدم استكمال المداخلة الهاتفية، التي أجراها معه البرنامج للتعرف على تفاصيل رحلته، في حال لم يعرض البرنامج الفيديو الذي أرسله إلى فريق إعداد البرنامج، ويتحدث فيه بشكل مختصر عن رحلته وتفاصيلها.

وقال «العمدة»: «معلشي مش هكمل المكالمة مع حضرتك، لأن في فيديو مختصر بيعرف الناس في البداية أنا طالع الرحلة دي ليه، وبعته لإعداد البرنامج من بدري، ومش هكمل المكالمة إلا لما الفيديو ده يتعرض».

وأضاف :«أنا مش تعبان التعب ده كله، عشان حضرتك ترفضيلي طلب زي ده».

الإعلامية ترد

وردا على ذلك حاولت الإعلامية لبني عسل، أن تتفهم طلبه، مقترحة عليه استكمال المكاملة، حتى يتحدث إلى الناس عن تجربته، وواعدة إياها بعرض الفيديو الذي يتحدث عنه.

العمدة يهدد من جديد

ليعود «العمدة»، ويؤكد على طلبه، مصرحا «مش هتكلم غير لما تعاملونا زي الناس»، وبالنسبة للحديث مع الناس، فسيقوم بذلك عبر صفحته على موقع فيس بوك.

ومن جانبها، حاولت الإعلامية تهدأته مؤكدة أن البرنامج اهتم بحكايته، والدليل أنه يتحدث للمشاهدين على الهواء.

حقوق النشر

لكن صاحب واقعة السفر بالحمار من الجيزة لأسوان، أصر على طلبه، فقامت الإعلامية بتوجيه الشكر له وأنهت المكاملة، وشرحت أن السبب في عدم عرض هذا الفيديو، هو حقوق الملكية، قائلة: «في حاجات كدا مبيبقاش عندك المساحة ولا المرونة أنك تعرضها كلها، بيبقي في حاجات متنفعشي».

وصل إلى المنيا

ووصل صاحب واقعة السفر بالحمار من الجيزة لأسوان، في رحلته حاليا، إلى إحدى قرى محافظة المنيا، بعد أن بدأها منذ أيام ويستهدف فيها، أن يسافر لأكثر من 1000 كيلو متر بالحمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عربية الأربعاء تقارير: الترجي يستعيد خدمات الشعلالي قبل مواجهة الزمالك