اخبار السياسه مؤلف «السرب»: أشكر «المتحدة» لأن إنتاج العمل يحتاج جرأة

مؤلف «السرب»: أشكر «المتحدة» لأن إنتاج العمل يحتاج جرأة

أعرب الكاتب عمر عبد الحليم، مؤلف فيلم «السرب»، عن شكره لشركة المتحدة المنتجة للفيلم، لأن إنتاج هذه الأعمال يحتاج إلى جرأة وتمويل، والفن والقوى الناعمة لها دور في أن تروي «حدوتة المصريين» ويجب علينا دائما أن نروي قصصنا بدلا من أن يرويها غيرها، ونحكي عن بطولاتنا.

إنتاج وطني

وأضاف «عبد الحليم» في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة» الفضائية، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، الإثنين، أن إنتاج أعمال من هذا النوع عمل وطني، وإذا أتيح لأي منا فرصة للمشاركة فإنه يسارع إلى ذلك، والحمد لله كنت من الكتيبة التي شاركت في هذا العمل، والفكرة لاقت قبولا من الجهات المعنية، وتم تنفيذها.

عمل استغرق وقتا طويلا

وتابع مؤلف فيلم «السرب»، أنه بدأ في كتابة الفيلم منذ نوفمبر عام 2019، وعمل أكثر من نسخة منقحة، لافتا إلى أن النسخة التي تم تنفيذها هي النسخة الـ12، لأن التعرض لعمل يروي سيرة ذاتية، هناك مسؤولية كبيرة لأننا نتحدث عن أشخاص يعيشون أو من قدموا أرواحهم لوطنهم، وأيضا نتحدث عن المجرمين ونتحدث عنهم بنوع من التشريح، ومنذ بداية العمل على الفيلم عملنا دراسة وبحث كبيرة، وأنا مؤلف مدني وجميعنا نرى جانبا صغيرا من الحقيقة.

قصة يجب أن تخرج للنور

وأكد: «عندما بدأت العمل على الفيلم شعرت بأن هذه القصة يجب أن تخرج للنور، وتوجهت مع الشركة إلى الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، والقوات الجوية، ووجدنا كل الدعم منهم، ومن القوات الجوية، وكنا نحاول تقديم القصة والأشخاص كأنهم من لحم ودم».

هذا، وأعلنت شركة سينرجي، اليوم الإثنين، عن فيلم جديد يحمل اسم «السرب»، وهو يوثق قصة قصف القوات الجوية المصرية لمعسكرات في ليبيا، ردا على استشهاد عدد من المصريين على أيدي الإرهابيين عام 2015.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون