اخبار السياسه رئيس سفاجا تشكل لجنة لحصر الأراضي الفضاء وإعادة طرحها طبقا للقوانين

اخبار السياسه رئيس سفاجا تشكل لجنة لحصر الأراضي الفضاء وإعادة طرحها طبقا للقوانين
اخبار السياسه رئيس سفاجا تشكل لجنة لحصر الأراضي الفضاء وإعادة طرحها طبقا للقوانين

رئيس سفاجا تشكل لجنة لحصر الأراضي الفضاء وإعادة طرحها طبقا للقوانين

شكلت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، لجنة لاستكمال مشروع حصر الأراضي الفضاء على مستوى المدينة َوذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وأوضحت رئيس المدينة، أنه تم تشكيل لجنة من الإدارات المختصة لمراجعة الأراضي  غير المستغلة، والفضاء، وكلفت إدارة الشؤون الإدارية بتثبيت لافتات عليها لتوضيح هويتها وعدم السماح بالتعدي عليها من قبل المواطنين أو استغلالها في التشوينات.

وأضافت المغربي أن تلك الإجراءات تأتي بهدف وضع تصور لتعظيم الاستفادة منها، بما يحقق النفع العام وحسن استغلال موارد الدولة، على أن تتولى لجنة تنظيم التصرف في أصول الدولة اعداد قاعدة البيانات وتحديد أولويات البيع طبقا للتوزيع الجغرافي والتحليلات المكانية.

واشارت رئيس المدينة إلى أن عملية توزيع أو طرح تلك الأراضي سوف يتم طبقًا للقوانين واللوائح المنظمة لهذا الشأن، تحقيقًا للشفافية للحصول على أفضل عائد من أصول الدولة.

جدير بالذكر شهدت اللجان الانتخابية بمدينة الغردقة توافد كثيف منذ الصباح الباكر من قبل أعضاء الجمعية العمومية، كانت قررت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بالبحر الأحمر،  تأجيل الانتخابات، إلى اليوم الأحد، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للانتخابات التي أقيمت الأحد الماضي السابع من فبراير وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني وذلك بسبب الامتناع الجماعي عن التصويب بسبب وجود خطأ في كشف المرشحين.

جدير بالذكر لم يكتمل النصاب القانوني للانتخابات التي أقيمت الأحد الماضي بسبب امتناع أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين بالبحر الأحمر بشكل جماعي ورفض التصويت في  وذلك لسقوط اسم أحد المرشحين الشباب من كشوف الانتخابات والمطالبة بإدراج اسم المرشح.

فتحت اللجان الانتخابية لنقابة المحامين في مواعيدها المقررة فى تمام الساعة التاسعة صباحا اليوم الأحد، وذلك لانتخابات الإعادة بمقر اللجان الانتخابية الأربع بواقع لجنتين في الغردقة ولجنة انتخابية في كلا من القصير ورأس غارب بالبحر الأحمر وسط إشراف قضائي كامل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات