اخبار السياسه مأساة في أسيوط بعد العثور على جثث 4 أفراد من أسرة واحدة داخل شقتهم

مأساة في أسيوط بعد العثور على جثث 4 أفراد من أسرة واحدة داخل شقتهم

سادت حالة من الذعر بين أهالي أسيوط، بعد عثورهم على أفراد أسرة كاملة متوفين داخل شقتهم، منذ ثلاثة أيام، إثر اختناقهم نتيجة تسرب الغاز في شارع ثابت بحي غرب.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط بوصول بلاغٍ لغرفة عمليات النجدة، بالعثورعلى جثث أفراد أسرة داخل شقة، في شارع ثابت حارة السيوفي عمارة 3 بالدور الثالث دائرة القسم.

وانتقل فريق من مباحث القسم والإسعاف والحماية المدنية إلى مكان العثور على الجثث، وتبين من الفحص والمعاينة وفاة «نفين حلمي بدري 45 سنة - حلمي بدري 70 سنة - ماريا محب نصحي 20 سنة - كارول محب نصحي 16 سنة».

وأفادت التحريات المبدئية بأن الأشخاص الأربعة توفوا قبل 3 أيام، من العثور على جثثهم، وتم التحفظ على الجثث بمكان الحادث تحت تصرف النيابة، وجارِ تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

يشار إلى أن الواقعة ليست بجديدة في أسيوط، حيث شهدت قرية دير تاسا بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، في شهر مارس من العام الماضي، حادثة مشابهة، وذلك بعدما توفيت أسرة كاملة مكونة من «أب، أم، وطفليهما»، نتيجة تسرب الغاز، ونقلت جثثهم إلى مستشفى ساحل سليم المركزي، إثر اختناقهم نتيجة تعرضهم لتسرب الغاز في المنزل، ما أدى إلى مصرعهم.

وتبين خلال التحريات أن الوفاة حدثت نتيجة تسرب في الغاز، وتوفي كل من «إبراهيم.ح.إ» 40 عامًا، وزوجته «سمية.ع.ر» 25 عامًا، والطفلين «محمد» و«حسين»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي