اخبار السياسه رئيس هيئة البترول يتابع «عجرود» من مكان الحادث

رئيس هيئة البترول يتابع «عجرود» من مكان الحادث

قالت مصادر مسؤولة بهيئة البترول، إن المهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول، وصل منذ قليل لمكان حادث مستودع عجرود، يرافقه اللواء عمرو الشربيني مدير أمن الهيئة.

وأكدت المصادر، أن الحريق شب في «خزان» للوقود قرب الكيلو 109 بعجرود، جرى إنشائه حديثا تحت الاختبار، وأن النيران اشتعلت به خلال إجراء أعمال الاختبارات.

ونفت مصادرمسؤولة، وجود مواد كيميائية داخل الخزان، مشيرة إلى أنه تم تفريغ الخزان من المياه أمس، وعمل تجربة بدائية له اليوم الخميس، تمهيدا لتشغيله.

وأضافت «الدخان الأسود بسبب وجود بقايا للمواد البترولية في الخزان، وحال وجود أو ملء الخزان بالمواد المشتعلة، كانت ستخرج ألسنة اللهب بشكل أكبر بكثير».

وقالت مصادر بمحافظة ، إن عدد المصابين في خزان عجرود وصل 12 شخصا مصابين باختناقات إثر اشتعال النيران في الخزان.

وأضافت المصادر، أنه تم نقل 9 مصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العام، فيما تم إجراء الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين في مكان الحادث.

ودفع مرفق إسعاف برئاسة الدكتور محمد طنطاوي بـ12 سيارة إسعاف في عمليات إجلاء المصابين في حادث خزان عجرود، الذي شب به عصر اليوم الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه استجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعاية
التالى اخبار السياسه أستاذ طرق: خطة تطوير منطقة «السيدة عائشة» قديمة وضرورية