اخبار السياسه مهيرة عبدالعزيز تسقط أرضا في برنامجها: سابت المكان ومشيت (فيديو)

مهيرة عبدالعزيز تسقط أرضا في برنامجها: سابت المكان ومشيت (فيديو)

تعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، لموقفٍ محرج على هامش تصوير إحدى تنويهات برنامجها الجديد «أمير الشعراء»، حيث سقطت أرضًا بشكلٍ مفاجئ.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ مهيرة عبدالعزيز، خلال تصوير برنامجها، إذ تعثرت حركة قدمها فجأة، لتسقط أرضًا، ما يُسرع فريق عمل البرنامج لإنقاذها ومُساندتها، لا سيما وأن الموقف تسبب لها في حرجٍ شديد، فضلًا عن إصابة في ذراعها اليمنى.

وحاولت مهيرة عبدالعزيز، النهوض سريعًا من الأرض، لتترك المكان، وتتجه بعيدًا عن فريق عمل البرنامج.

أمير الشعراء

يذكر أنّ الموسم الجديد من «أمير الشعراء»، قد انطلق عرضه قبل أيام، وتُقدمه الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، بعدما كانت تُقدمه الإعلامية لجين عمران، كما يُجرى تصوير حلقات البرنامج حاليًا دون تواجد جمهور في الاستديو، اتباعًا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وكان برنامج «أمير الشعراء»، قد احتفى أمس، بوصول أول بعثة إماراتية «مسار الأمل» إلى المريخ، إذ أنها أول دولة عربية تصل إلى ذلك الكوكب.

رامز جلال

يذكر أنّ مهيرة عبدالعزيز، قد وقعت هي وصديقتها الإعلامية السعودية لجين عمران، ضحيتا الفنان رامز جلال، قبل نحو خمسة أعوام، في برنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار»، إذ فقدت الأولى وعيها، تأثرًا بشدة الموقف.

مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبدالعزيز، ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بعد وفاته اليوم.. السيسي يرقي رئيس لجنة الدفاع بالنواب لرتبة فريق فخري
التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون