اخبار السياسه «شباب القليوبية» تطلق مسابقة لتوقع نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس

«شباب القليوبية» تطلق مسابقة لتوقع نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس

أطلقت إدرة العلاقات العامة والاعلام بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مسابقة للتوقعات الصحيحة لمباراة الاهلي المصري ممثل مصر فى بطولة كاس العالم للأندية،والتي تغلب فيها الأهلي على الدحيل في دورها الأول، والذي شارك في مسابقته 700 متسابقًا توقع 51 منهم النتيجة بشكل صحيح، فاز منهم في القرعة النهائية 5 أشخاص.

وعن مباراة الأهلي في نصف النهائى لكأس العالم للاندية مع نادى بايرن ميونخ الالمانى، شارك في مسابقتها 190 متسابقًا، توقع منهم 14 النتيجة بشكل صحيح، وفاز منهم 5 في النهاية.

ومن المقرر أن يفوز 5 آخرين في توقعات مباراة بالميراس، وإعلان الـ15 فائزًا خلال المراحل الثلاثة، وتسليمهم الجوائز، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام مديرية الشباب والرياضة ، ووليد فرماوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشؤون الشباب.

ومن المقرر أن يشهد يوم الخميس 11 نوفمبر 2021 لعب مباراتين ضمن مباريات كأس العالم للأندية، وهي مباراة نهائي البطولة المقامة في قطر، ومباراة الميدالية البرونزية وتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويتقابل بايرن ميونخ وتيجريس أونال فى النهائي، بينما يلعب الأهلي وبالميراس البرازيلي مباراة المركزين الثالث والرابع على الميدالية البرونزية، في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب المدينة التعليمية في دولة قطر، والتى توافق الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لدولة قطر والسادسة أيضًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويلعب الأهلي مباراة بالميراس البرازيلي في ظل وجود خبر حزين لجماهير النادي الأهلي وهو حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم FiFa لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات من المشاركة فى مباراة المركز الثالث بسبب قيامهما باختراق نظام الإجراءات الاحترازية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى