اخبار السياسه ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهما سلاح ناري ومواد مخدرة بالقليوبية

ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهما سلاح ناري ومواد مخدرة بالقليوبية

ضبطت مباحث ، عنصرين شديدي الخطورة بالخانكة وبحوزتهما سلاح ناري ونصف كيلو هيروين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها، لبيان عما إذا كانت تحتوي على جوهر من عدمه.

كانت المعلومات السرية، قد وردت للواء حاتم حداد مدير مباحث ، بتجارة عاطلين من قرية القلج بمركز الخانكة، في على نطاق واسع.

وأخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن ، وأمر بتشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين، بقيادة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث ، والذي تمكن من القبض علي المتهمين وهما؛ «م.ر.م» 22 عامًا، عاطل، ومقيم بالقلج و«ع.ح.ع» 29 عامًا، عاطل، ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، وكمية من مخدر البودر تزن حوالي 450 جرامَا، ومبلغ مالي 260 جنيهًا، وهاتفين محمول.

في وقت سابق، شنت مديرية أمن ، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت الصناعية والتجارية، أسفرت عن ضبط «مطحن خاص» يتلاعب صاحبه في كميات الدقيق التي يتم توزيعها على المخابز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

كان اللواء حاتم حداد مدير المباحث، قد تلقى إخطارًا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، يفيد بشن حملة تموينية قادها العقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، بالتنسيق مع مديرية تموين .

وأسفرت عن ضبط مطحن خاص عثر بداخله على 248.85 طن دقيق بلدى استخراج 82% معبأ داخل شكائر بها نقص في الأوزان بإجمالى 6.4 طن، تمهيدًا لتوزيعها على المخابز البلدية بقصد الغش والتدليس وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 كما تبين وجود تجميع 28.83 طن أقماح بزيادة عن الرصيد الدفترى تمهيدًا لبيعها بالسوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 55551 طن رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص بميناء دمياط
التالى اخبار السياسه أستاذ طرق: خطة تطوير منطقة «السيدة عائشة» قديمة وضرورية