اخبار السياسه عزل عزبة البرج يحتفلون بشفاء مريضة من كورونا بعد 45 يوما بتورتة

اخبار السياسه عزل عزبة البرج يحتفلون بشفاء مريضة من كورونا بعد 45 يوما بتورتة
اخبار السياسه عزل عزبة البرج يحتفلون بشفاء مريضة من كورونا بعد 45 يوما بتورتة

عزل عزبة البرج يحتفلون بشفاء مريضة من كورونا بعد 45 يوما بتورتة

احتفل أطباء العزل بمستشفى عزبة البرج المركزي بشفاء مريضة بعزل المستشفى، خاصة بعد احتجازها في العزل أكثر من 45 يوما، بعد أن تمكنت كورونا من الرئتين بشكل شديد جدا، حيث كانت المريضة وصلت العزل بمستشفى عزبة البرج في حالة سيئة جدا ونسبة أكسجين أقل من 50%.؜

ووفقا لتصريحات الدكتور أحمد عريف رئيس لجنة الدعم النفسي والمجتمعي بمديرية الصحة في محافظة فالأشعة المقطعية أظهرت أن الأشعة لمريض في حالة احتضار من كورونا. 

ولكن كانت العناية الآلهية فوق كل شيء، وكان هناك إرادة وعزيمة قوية من السيدة المتقدمة في العمر، وطاقم عزل على أعلى مستوى من أطباء وتمريض لتخرج السيدة بعد التعافي التام من هذا المرض في أطول مدة عزل، حيث دخلت يوم 2020/12/22 لنحو 45 يوما، وأحضر طاقم الأطباء والتمريض تورتة واحتفلوا معها وبها لتعافيها من الفيروس اللعين.

6f9824156f.jpg14394673031612700292.jpg

 

 

وفي وقت سابق زار الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل بدمياط، مستشفيات الصدر والحميات، برفقة الدكتور محمد فهيم مدير إدارة الطب العلاجى بالمديرية، والدكتور أشرف العزب مدير إدارة المستشفيات.

جاءت الزيارة التفقدية للاطمئنان على مخزون الأكسجين بالمستشفى وتنفيذ برتوكول العلاج لجميع المرضى ومدى توافر المستلزمات والأدوية لمواجهة الجائحة التى تمر بها البلاد، كما أكد على نظافة المستشفى وإزالة الرواكد بها وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ترحيل موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة الإسكندرية
التالى اخبار السياسه نداء عاجل من محافظات القاهرة الكبرى لأصحاب العقارات المجاورة للدائري