اخبار السياسه جنات تشدو بدار الأوبرا المصرية في «عيد الحب» بعد غياب

جنات تشدو بدار الأوبرا المصرية في «عيد الحب» بعد غياب

تحتفل الفنانة جنات بعيد الحب في حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية ضمن الليلة الثانية، التي تنظمها الأوبرا احتفالا بـ«عيد الحب» (الفلانتين)، وهو الحفل الأول لجنات بالأوبرا بعد غياب فترة طويلة.

ومن المقرر، أن تشدو جنات في الحفل بعدد من أهم أغنياتها، وعدد من أغنيات البومها الجديد «أنا في انتظارك» الذي كانت قد طرحت منذ عدة أشهر مع شركة «روتانا».

ويقام حفل دار الأوبرا، تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وتنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، تضم خمسة ليالٍ متتالية، بمشاركة 15 مطربًا وموسيقيًا من مصر وأنحاء الوطن العربي.

وتبدأ الحفلات في الثامنة مساء الخميس 11 فبراير وتستمر حتى الإثنين 15 فبراير على المسرح الكبير، ويحييها نخبة من نجوم الغناء والموسيقى المصريين والعرب في قلب القاهرة النابض بالثقافة والفنون.

ويُشارك جنات في حفلها الغنائي فقرتين وهما المطرب أحمد عفت وعازف الجيتار الأردني وحيد ممدوح. 

وكان عام 2020 عاما سعيدا على جنات على كافة المستويات حيث إنها رزقت فيه بمولودتها الثانية «جوليا» من زوجها المصري محمد عثمان نعمان، كما طرحت ألبوم «أنا في انتظارك» الذي طرحته شركة روتانا في نهاية عام 2020، وتضمن 10 أغنيات تعاونت فيهم مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، عزيز الشافعي، عبد الحميد الحباك، جمال الخولى، شادى نور، كريم حكيم، سلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، مدين، رامي جمال، أحمد حسين، عماد تاج، خالد فتوح، وبلال سرور.

وتستعد جنات خلال الفترة المقبلة لطرح عدد من الأغنيات السنجل على مدار عام 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إقبال كبير على تقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بكفر الشيخ
التالى اخبار السياسه انطلاق قافلة طبية مجانية لمدة يومين في قرية الحنفي بكفر الشيخ ضمن حياة كريمة