اخبار السياسه برلماني يشكر وزيرة الصحة: أصبحنا أمام مشروع قومي

برلماني يشكر وزيرة الصحة: أصبحنا أمام مشروع قومي

وجه محمد سلطان، النائب عن دائرة الهرم وأكتوبر وعضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد، على ما استعرضته من جهود، في خدمة بناء الإنسان المصري، على المستوى الصحي، خاصة ما يتعلق بأزمة كورونا، التي لا نزال نعاني منها.

وأكد في تعليقه على بيان وزيرة الصخة اليوم وزيرة الصحة، موجها الشكر للدولة المصرية بكل أجهزتها وقياداتها السياسية التي عملت بجد فى المنظومة الصحية في مصر، وأصبحنا أمام مشروع قومي للتأمين الصحي الشامل الرئيس السيسي، وجه بالانتهاء منها خلال 10 سنوات، بعد ما كان 15 عاما.

ولفت إلى أن كل المساعي والتحركات التي تتم من الدولة المصرية، في المنظومة الصحية، هي لب وأساس حقوق الإنسان، رغم أنه للآسف بنهاجم عليها من وقت للتاني، من المنظمات المشبوهة، مؤكدا أنه بكل تأكيد تطلعاتنا أكبر، وطموحنا أكبر، في ظل ما يحدث من الدولة المصرية، خلال الفترة الأخيرة، بعد كم المعاناه الصحية التى كنا نعاني منها على مدار السنوات الماضية، وأصبحنا الآن أمام إرادة سياسية قوية، تهتم ببناء الإنسان، وتضع الصحة في الأولويات.

وناشد الوزيرة، بحل مشكلات مستشفى الهرم، ونقص للأجهزة قائلا: «الهرم محتاجة نظرة من الحكومة، وعندنا إشكاليات أكبر بمنطقة الواحات البحرية، والناس محتاجة نظرة صحية مختلفة، ومشاكلنا الأكبر مع الواحات في مستشفى أكتوبر اللي محتاج نظرة أكبر مع الهرم»

وأكد أن الدائرة التاسعة بمحافظة الجيزة، تحتاج وحدة صحية بمنطقة حدائق الأهرام، خاصة أنه تم التبرع بالأرض لها، دون أي خطوة بشأنها حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى